حي بولاق الدكرور ينظم أنشطة وحملات توعية ضمن المبادرة الرئاسية" بداية لبناء الإنسان"

الخميس، 03 أكتوبر 2024 10:06 م
حي بولاق الدكرور ينظم أنشطة وحملات توعية ضمن المبادرة الرئاسية" بداية لبناء الإنسان" فاعليات مبادرة بداية بحي بولاق الدكرور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حي بولاق الدكرور برئاسة د.محمود فؤاد الحي، فاعليات وأنشطة وحملات توعية، في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وحرص المسئولون في الحي على تشجيع المواطنين على المشاركة في الأنشطة المختلفة التي يتم تنظيمها، وكذا التعرف عن قرب على مشاكل المواطنين وحلها في أسرع وقت، وإرسالها إلي الهيئات والجهات المعنية بالمبادرة الرئاسية.

ومن ضمن الأنشطة التي نظمها الحي بجانب الحملات التثقيفية والأنشطة الخدمية، مسابقات للمواطنين بمختلف الفئات العمرية، مع تقديم جوائز للمشاركين لتحفيزهم على التفاعل الإيجابي مع أنشطة المبادرة.

تسليم جوائز أنشطة مبادرة بداية بحي بولاق الدكرور
تسليم جوائز أنشطة مبادرة بداية بحي بولاق الدكرور


وأكد رئيس حي بولاق د.محمود فؤاد، أن هدفهم هو التعرف عن قرب وبشكل مباشر على احتياجات ومشاكل المواطنين، والعمل على حلها بأسرع وقت، والاستجابة لمطالب المواطنين.

45266-رئيس-حي-بولاق

رئيس حي بولاق

وأوضح رئيس الحي، أن المبادرة تستهدف بناء مجتمع متقدم ومتكامل، كنتاج للعمل الجماعي تتشارك فيه جميع وزارات وجهات الدولة وبمشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص، لإعداد برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان المصري والعمل على ترسيخ الهوية المصرية بحيث يشعر المواطن بالمردود الإيجابي خلال فترة وجيزة.

أنشطة مبادرة بداية بحي بولاق الدكرور-
أنشطة مبادرة بداية بحي بولاق الدكرور-

وأشاد فؤاد، بوعي المواطنين للمشاركة في أنشطة وفاعليات المبادرة، والتفاعل مع الخدمات المقدمة من مختلف الأجهزة، ومنها سيارات الصحة والعدل والتضامن الاجتماعى منذ انطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، مؤكدا أن ذلك يعكس مدى وعي المواطنين بالدور الفعال الذي تلعبه مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، لتحسين جودة حياة المواطن وإيصال الخدمة بسهولة ويسر.

أنشطة مبادرة بداية بحي بولاق الدكرور
أنشطة مبادرة بداية بحي بولاق الدكرور


وكان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، قد ثمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، مؤكدًا تسخير كافة إمكانيات المحافظة من أجل تحقيق أهداف المبادرة، والتي تأتي انعكاسًا لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كافة الفئات العمرية منذ الولادة وحتى الكبر، بالتوازي مع أهداف التنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030.

جانب من أنشطة بداية
جانب من أنشطة بداية في حي بولاق برئاسة د.محمود فؤاد

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة