5 علامات تدل إن أكرم فى مسلسل برغم القانون ميكس بين الرومانسية والتوكسيك

الخميس، 03 أكتوبر 2024 11:00 ص
5 علامات تدل إن أكرم فى مسلسل برغم القانون ميكس بين الرومانسية والتوكسيك مشهد من مسلسل برغم القانون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تتصف شخصية "أكرم" التي يجسد الفنان محمد القس بأنها من الشخصيات التوكسيك بـ مسلسل برغم القانون، حيث يتلاعب بمشاعر زوجتيه ليلى"إيمان العاصى" وبريهان "فرح يوسف"، ودائماً ما يدعى إنه ضحية برغم استعداده الدائم للتضحية بأى شىء في سبيل تحقيق ما يريده، وهناك عدة علامات للرجل التوكسيك تنطبق على شخصية أكرم بمسلسل برغم القانون والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider"، عن علامات تشير إلى الرجل التوكسيك.

ليه أكرم شخصية رومانسية وتوكسيك من الدرجة الأولى؟
 

بيصدر أحكام وبينتقد غيره

أشار التقرير إلى أن من علامات الرجل التوكسيك هو إنه دائماً ما يصدر أحكاماً على الآخرين وينتقد من حوله، وهذا ما يفعله أكرم بمسلسل برغم القانون فهو دائماً ما يصدر أحكاماً على من حوله مثل حكمه على وليد "هانى عادل" شقيق زوجته وابن عمه في ذات الوقت، وينتقد أسلوبه .

شخصية أكرم بمسلسل برغم القانون
شخصية أكرم بمسلسل برغم القانون

 

بيخدع أي شخص

التلاعب النفسي، هي من أدوات الرجل التوكسيك فهو دائماً ينكر أي شيء خاطئ فعله ودائماً ما يدعى أن الشخص الذى يلومه حساس للغاية لذلك يراه خاطئ أو يدعى إنه كان لا يقصد جرحه بما فعله، وهذا ما فعله أكرم بالمسلسل مع زوجته ليلى بإدعائه دائماً بأنه لم يقصد خداعها وهذا مافعله مع زوجته بريهان.

أكرم فى مسلسل برغم القانون
أكرم فى مسلسل برغم القانون

 

غير آمين

الكذب من صفات الرجل التوكسيك الذى دائماً ما يخفى الحقائق ليحقق مصلحته، أو يخفى حقيقته حتى يشعر الطرف الآخر بأنه هو المخطأ ويجب أن يصلح من نفسه، وهذا ما يفعله أكرم بمسلسل برغم القانون حيث يكذب دائماً على من حوله ويدعى عكس ما يقصده.

يشعرك بالذنب

يتعمد الرجل التوكسيك دائماً إلقاء اللوم على الطرف الآخر ويشعره بالذنب والأسف تجاهه، وهذا ما يفعله أكرم بمسلسل برغم القانون حيث يتعمد أن يلقى اللوم على من حوله ويشعرهم بأنهم مذنبين.

أكرم يعيش دور الضحية على زوجته بريهان
أكرم يعيش دور الضحية على زوجته بريهان

 

رومانسى

وهذه الصفة يتسم بها أكرم بمسلسل برغم القانون، حيث يجيد التلاعب بمشاعر زوجتيه ودائماً ما يردد على مسامعهن الكلام المعسول ليشعرهن بأفعاله الرومانسية بأنه يعشقهن.

أكرم وليلى بمسلسل برغم القانون
أكرم وليلى بمسلسل برغم القانون

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة