اتحاد جدة فى ضيافة الأخدود للانقضاض على صدارة الدوري السعودي

الخميس، 03 أكتوبر 2024 03:00 ص
اتحاد جدة فى ضيافة الأخدود للانقضاض على صدارة الدوري السعودي اتحاد جدة
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق اتحاد جدة، ضيفا ثقيلا على نظيره الأخدود، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-2025.

موعد مباراة الأخدود والاتحاد

مباراة الأخدود ضد الاتحاد، تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس،بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة SSC1 HD.

يخوض الاتحاد مباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد بالجولة الماضية، ومواصلة مطارد الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي.

الأخدود ضد الاتحاد

نفس الأمر بالنسبة لفريق الأخدود صاحب الأرض في مباراة اليوم، بعدما حقق فوزا كبيرا على الفتح، بأربعة أهداف مقابل هدفين، مما يضيف حماساً وإثارة على اللقاء المرتقب أمام اتحاد جدة.

يأمل الفرنسي لوران بلان مدرب الاتحاد حصد نقاط مباراة اليوم للقفز على صدارة الدوري السعودي، والتي يسعى العميد إلى الظفر بلقبها من أنياب الهلال خلال الموسم الحالي.

مباراة الاتحاد والأخدود

يغيب المدافع عبد الرحمن العبود، عن صفوف اتحاد جدة في مواجهة الأخدود، للإصابة بكسر بسيط في عظام الوجه ، والتي ستستدعي ارتداء قناع خلال الفترة المقبلة حتى يتم استكمال علاجه.

كان العبود تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام العين، الثلاثاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي فاز بها الاتحاد بثلاثية نظيفة.

يفتقد اتحاد جدة، الذي يلعب بين صفوفه النجم كريم بنزيما، أيضًا خدمات المدافع الفرنسي دانيلو بيريرا في مباراة الأخدود لعدم جاهزية اللاعب.

يحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة