العالم هذا المساء.. تايوان تتأهب لوصول إعصار كراثون.. وإنتر ميامى يتوج بدرع مشجعى الدورى الأمريكى بثلاثية ميسى وسواريز.. وحطام صواريخ باليستية إيرانية باتجاه إسرائيل بعد الهجمات الصاروخية على تل أبيب.. صور

الخميس، 03 أكتوبر 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. تايوان تتأهب لوصول إعصار كراثون.. وإنتر ميامى يتوج بدرع مشجعى الدورى الأمريكى بثلاثية ميسى وسواريز.. وحطام صواريخ باليستية إيرانية باتجاه إسرائيل بعد الهجمات الصاروخية على تل أبيب.. صور حطام صاروخ باليستى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

تايوان تتأهب لوصول إعصار كراثون

نقلت وكالة الأنباء الأوروبية صورا لمدن وشوارع تايوان التى غمرتها مياه الأمطار وارتفاع الأمواج، نتيجة وصول الإعصار كراثون والمتوقع أن يضر البلاد، حسبما نقلت الوكالة.

وأعلنت السلطات فى تايوان إغلاق المدارس والمكاتب والبورصة فى البلاد، مع اقتراب الإعصار كراثون الذى يتوقع أن يضرب اليابسة، حيث تسبب فى أمطار غزيرة جنوبى الجزيرة وشرقها.

ارتفاع الأمواج
ارتفاع الأمواج
أمطار تايوان نتيجة الإعصار كراثون
أمطار تايوان نتيجة الإعصار كراثون
رجل يسير وسط مياه الأمطار
رجل يسير وسط مياه الأمطار

إنتر ميامى يتوج بدرع مشجعى الدورى الأمريكى بثلاثية ميسى وسواريز

توج فريق إنتر ميامى ببطولة الدورى الأمريكى بفوزه على كولومبوس كرو بنتيجة 3-2، فى المباراة التى جمعتهما صباح اليوم الخميس، فى أوهايو، ليخطف ميسى ورفاقه الكأس لأول مرة فى تاريخ النادى.

جاءت ثلاثية إنتر ميامى عن طريق ليونيل ميسى الذى سجل هدفين وأضاف لويس سواريز الثالث، حيث تقدم ميسى فى الدقيقة 45، من صناعة جوردى ألبا، وأضاف الثانى بعدها من ركلة حرة مباشرة قبل صافرة نهاية الشوط الأول، وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثانى سجل لويس سواريز الهدف الثالث فى الدقيقة 48، بينما جاءت ثنائية كولومبوس عن عبر دييجو روسى وكوتشو هيرنانديز فى الدقيقتين 46 و61.

حطام صواريخ باليستية إيرانية باتجاه إسرائيل

رصدت كاميرا الوكالة الأوروبية صورا لحطام صورايخ باليستية تم توجيهها  من طهران إلى إسرائيل لإثارة عاصفة من التنديدات والإدانات في الغرب، وذلك حسبما نشرت الوكالة

وأعلنت طهران أن الهجوم الذى نفذته بإرسال 200 صاروخ إلى الداخل الفلسطيني المحتل جاء كرد على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بداية الأسبوع الجاري في قصف لمبنى الحزب في الضاحية الجنوبية في بيروت. ولم تسبب الصواريخ خسائر حقيقية، إلا أنها أثارت حالة من الذعر والبلبلة بين مواطني الاحتلال، حيث دوت صافرات الإنذارات في مدن الداخل المحتل المختلفة.

حطام صاروخ باليستى
حطام صاروخ باليستى
حطام صاروخ أطلق من إيران على إسرائيل
حطام صاروخ أطلق من إيران على إسرائيل
حطام صواريخ باليستية أطلقت من إيران على إسرائيل
حطام صواريخ باليستية أطلقت من إيران على إسرائيل

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة