صلاح الأسطورة وليلة سوداء على الريال أبرز عناوين الصحف العالمية

الخميس، 03 أكتوبر 2024 12:38 م
صلاح الأسطورة وليلة سوداء على الريال أبرز عناوين الصحف العالمية محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الاحداث الهامة على رأسها فوز ليفربول على بولونيا بثنائية أليستر ومحمد صلاح في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بـ دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلي سقوط الريال أمام ليل بهدف نظيف.

قالت صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن هزيمة الريال أمام ليل: " ليلة سوداء.. ريال مدريد يخسر أمام ليل وينهي سلسلة انتصاراته التي استمرت لـ36 مباراة.. جيرونا يخسر وبنفيكا يفوز على أتلتيكو مدريد 4-0".

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

فيما كتبت صحيفة "آس"الإسبانية: " الديربي كان مكلف.. ريال مدريد يتعثر بعد 36 مباراة بدون خسارة.. أنشيلوتي : "نحن نتقبل الانتقادات".

غلاف آس
غلاف آس

 

وعن فوز ليفربول على بولونيا بهدفي ماك أليستر ومحمد صلاح، تحدثت صحيفة "الجارديان"البريطانية،  قائله: " أحمر - ساخن من ماك أليستر وصلاح يشعلان انتفاضة ليفربول أمام بولونيا".

الجارديان
الجارديان

 

صنع صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول أمام بولونيا، والذي أحرزه الأرجنتيني ماك أليستر في الدقيقة 11، قبل أن يسجل الهدف الثاني من صاروخية مزقت شباك الضيوف بالدقيقة 75، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وحقق محمد صلاح رقمًا قياسيًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تهديفًا في مسابقة تشامبيونزليج برصيد 45 هدفًا مُتخطيًا الإيفواري ديديه دروجبا.

بينما تصدر النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، غلاف صحيفة "ميرور"البريطانية، قائله: " محمد الأسطورة يتألق مجددا في أوروبا".

ميرور
ميرور

 

وجاء في غلاف صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، عنوان جانبي: " ماك ومو يسهلان مهمة الريدز في المنزل".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة