ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج

الخميس، 03 أكتوبر 2024 08:57 ص
ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج مشاجرة- أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز سوهاج من السيطرة على مشاجرة بسبب خلافات الجوار وتم ضبط طرفى المشاجرة من بينهم مصاب بكسر في الجمجمة، وتم نقله للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوجودمشاجرة بدائرة المركز ووجود مصاب وتم السيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين فين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بوجود مشاجرة بين طرف أول أحمد م. ح. م. (35 سنة) عامل، مصاب "بإشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ"، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه ياسر م. ح. م. (43 سنة) عامل.

وبين طرف ثان أحمد ص. ح. ت. (30 سنة) عامل نجل عمه: محمد ح. ح. ت. (50 سنة) عامل الطرفان يقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم"و تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، حيث قام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته، بسبب خلافات الجيرة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة