ضبط عاملة استولت على 750ألف جنيه من ضحاياها بزعم استثمارها فى التجارة بسوهاج

الخميس، 03 أكتوبر 2024 09:09 ص
ضبط عاملة استولت على 750ألف جنيه من ضحاياها بزعم استثمارها فى التجارة بسوهاج كلابشات - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" فرع سوهاج من ضبط عاملة تبلغ من العمر 60 سنة، استولت على مبلغ 750 ألف جنيه من 11 شخصًا بقصد توظيفها في مجال تجارة الملابس.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقسم شرطة طهطا يفيد بورود محضر محرر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغا أسماء م. ش. م. (32 سنة) حاصلة على دبلوم تجارة ومقيمة دائرة القسم، و"10" آخرين يقيمون بمركز طهطا، تضرروا فيه من المدعوة أمال ع. ع. ع. (60 سنة) عاملة ومقيمة دائرة القسم، لقيامها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 750.000 جنيه (سبعمائة وخمسون ألف جنيه) بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل حصولهم على أرباح سنوية تقدر بـ 20% من قيمة رأس المال، إلا أنها توقفت عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولت عليها دون رد.

عقب استصدار إذن النيابة، تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، وتعهدت برد المبالغ المالية. تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة