متضيغش فلوسك.. أسباب تخليك تنتظر صدور iPhone 17 بدلا من iPhone 16

الخميس، 03 أكتوبر 2024 11:00 م
متضيغش فلوسك.. أسباب تخليك تنتظر صدور iPhone 17 بدلا من iPhone 16 أيفون 16 - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة أبل، سلسلة iPhone 16 الشهر الماضي، وقبل أسابيع قليلة، أصبحت الهواتف الجديدة متاحة للشراء، ولكن إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان يجب عليك الترقية إلى iPhone 16 هذا العام، أو إذا كان عليك انتظار إصدار iPhone 17 العام المقبل، فعليك بقراءة السطور التالية.

تفاصيل أكثر عن iPhone 17.. اعرف أهم المزايا

في البداية، لم تعلن شركة آبل، عن تفاصيل جديدة حول هواتف iPhone للعام المقبل حتى الآن، ولكن كان هناك الكثير من التسريبات التي تتيح لنا معرفة ما يمكن أن نتوقعه من هواتف ابل 2025 الرائدة، خاصة أن  ما يمكن توقعه يقال إن شركة أبل تخطط لتحديثات رئيسية لتشكيلة iPhone 17 الخاصة بها، والتي من المقرر إطلاقها في سبتمبر 2025.

ومن المزايا الرئيسية التي تحملها سلسلة iPhone 17، تشمل تقديم تقنية ProMotion في الطرز القياسية، التي تقدم شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، وهي ميزة حصرية حاليًا لـ iPhone 17، لتعويض شكاوى المستخدمين، الذين أصيبوا بخيبة أمل لأن iPhone 16s الجديد غير Pro لا يزال يقدم شاشة بمعدل تحديث 60 هرتز.

مزايا متوقعة في سلسلة  iPhone 17

و من المتوقع أن تقدم شركة ابل طراز iPhone 17 Air جديدًا، ليحل محل سلسلة Plus ذات الأداء الضعيف، مع التوقعات أن يأتي iPhone 17 Air، ليكون أنحف iPhone حتى الآن، حيث يتميز بشاشة 120 هرتز مثل نظرائه.

ومن المتوقع أن تكشف أبل أيضا زرًا مدمجًا للتحكم في مستوى الصوت وزر إجراء للحصول على ملف تعريف أكثر أناقة، وهي ميزة من المحتمل أيضًا أن تظهر في إصدارات Pro القادمة.

أيهما أفضل  iPhone 16 أم iPhone 17 المنتظر؟
 

وبحسب توقعات الخبير التقني روس يونج، فهناك احتمال وجود معدل تحديث أعلى في سلسلة iPhone 17، وهو ماقد يدفع هذا المستخدمين إلى تخطي إصدار iPhone 16 تحسبًا للتكنولوجيا الأكثر تقدمًا في العام المقبل.

وتعكس تجربة شركة أبل، مع تشكيلتها الجهود السابقة مثل طرح iPhone mini، والذي تم إيقافه في النهاية بسبب المبيعات الباهتة، مع الإلغاء التدريجي المحتمل لنموذج Plus إلى تحول  ابل نحو عروض أكثر انسيابية مثل Air، والتي يمكن أن توفر النجاح التجاري الذي تفتقر إليه سلسلة Plus.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة