من الأرشيف.. واحد من الناس يعيد لقاء جيهان السادات فى ذكرى أكتوبر

الخميس، 03 أكتوبر 2024 04:23 م
من الأرشيف.. واحد من الناس يعيد لقاء جيهان السادات فى ذكرى أكتوبر جيهان السادات
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت قناة الحياة عن إعادة عرض لقاء الراحلة جيهان السادات فى برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامى عمرو الليثى على شاشتها من الجمعة الأحد فى تمام الساعة 10 مساء، وذلك فى ذكرى الاحتفاء بانتصارات أكتوبر المجيدة.

وخلال اللقاء تحكى جيهان السادات كواليس خاصة عن الحرب، وعن الرئيس الراحل أنور السادات، حيث نشرت القناة برومو ترويجى للقاء عبر "فيس بوك"، معلقة: "من أرشيف واحد من الناس.. لقاء الذكريات مع الراحلة جيهان السادات فى ضيافة الدكتور عمرو الليثى انتظرونا الجمعة والسبت والأحد فى تمام الساعة العاشرة مساءً".

وتكشف خلال الحوار عن حياة الزعيم الراحل أنور السادات، ولحظة اتخاذه قرار الحرب، كما تتحدث عن الرئيس السادات الإنسان وكيف كان رومانسيا معها، وما أسباب اغتياله، وأسرار حصوله على جائزة نوبل.
 
كما تتحدث عن ما تضمنه نصر أكتوبر المجيد، مروراً بمبادرة السلام ومعاهدة كامب ديفيد، وكيف انسحب بموجبها آخر جندى إسرائيلى من سيناء، وتتحدث جيهان السادات عن الضغوط التى تعرض لها الرئيس السادات حتى لا يقوم بتوقيع المعاهدة، فضلا عن الجانب الإنساني فى حياة السادات وقت ارتباطها به، منذ أن كان ضابطا صغيرا، وتروى قصة اللقاء الأول بينهما فى مدينة السويس، وكيف تم التعارف، وظروف زواجهما.
 
يذاع برنامج "واحد من الناس" في العاشرة مساء الجمعة والسبت والأحد على قناة الحياة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة