مناظرة نائب الرئيس.. مواجهة "والز وفانس" جذبت أكثر من 43 مليون مشاهد

الخميس، 03 أكتوبر 2024 12:29 م
مناظرة نائب الرئيس.. مواجهة "والز وفانس" جذبت أكثر من 43 مليون مشاهد فانس ووالز
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جذبت مناظرة نائب الرئيس بين حاكم ولاية مينيسوتا الديمقراطي تيم والز -نائب كامالا هاريس-  وسيناتور ولاية اوهايو الجمهوري جيه دي فانس -نائب دونالد ترامب- اكثر من 43 مليون مشاهد على شاشات التليفزيون ليلة الثلاثاء، وفقا لشبكة سي ان ان.

الرقم 43 مليونًا هو الجمهور المشترك عبر 15 شبكة تلفزيونية بثت المناظرة التي استضافتها شبكة سي بي إس، وشاهد عدد غير معروف من المشاهدين الإضافيين المناظرة على يوتيوب ومنصات أخرى عبر الإنترنت.

اشارت سي ان ان، الى ان مناظرات نائب الرئيس عادة ما تكون أقل تصنيفًا من المواجهات الرئاسية، ولم يكن هذا العام استثناءً. اجتذبت مناظرة الشهر الماضي بين نائبة الرئيس كامالا هاريس والرئيس السابق دونالد ترامب أكثر من 67 مليون مشاهد عبر 17 شبكة تلفزيونية

ومع ذلك، كان إجمالي عدد المشاهدين يوم الثلاثاء كافياً لجعل مناظرة والز-فانس واحدة من أكثر البث التلفزيوني الفردي مشاهدة لهذا العام في الولايات المتحدة.

وقبل أربع سنوات، شاهد 57 مليونًا المناظرة الوحيدة لمنصب نائب الرئيس في دورة انتخابات 2020 بين هاريس ونائب الرئيس آنذاك مايك بنس. في عام 2008، شاهد 69.9 مليون شخص جو بايدن وسارة بالين وجهاً لوجه على شاشة التلفزيون في المناظرة الأكثر مشاهدة لمنصب نائب الرئيس

لكن أنماط مشاهدة التلفزيون تغيرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة. وكان إجمالي عدد المشاهدين يوم الثلاثاء كافياً لجعل مناظرة والز-فانس واحدة من أكثر المناظرات الفردية مشاهدة في عام 2024 في الولايات المتحدة، وقد أعطى الأشخاص الذين شاهدوا المناظرة إبهامًا للأعلى بشكل عام، مع الثناء على النبرة المحترمة والمدنية نسبيًا.

لم يجد خبراء استطلاعات الرأي في شبكة سي إن إن "فائزًا واضحًا"، لكن "الحدث ترك المشاهدين بآراء أكثر إيجابية لكلا المرشحين مما كانت لديهم قبل المناظرة". وقالت شبكة سي بي إس بعد ذلك إن "الأغلبية الساحقة" من المشاهدين "شعروا بأن نبرة المناظرة كانت إيجابية".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة