أحد مواهب كاستنج: أبي وأمي توفيا وأعول 3 إخوة.. وهذا هو حلمى

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 11:34 م
أحد مواهب كاستنج: أبي وأمي توفيا وأعول 3 إخوة.. وهذا هو حلمى كاستنج
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ مواهب برنامج "كاستنج" زميلهم إسلام خالد بعيد ميلاده، وأحضروا له تورتة وغنوا له "يحيا أبو الفصاد"، وتبادلوا معه التهانى.

وقال إسلام خالد، خلال لقاء مع كاميرا برنامج "كاستنج" المذاع على قناة دى إم سى، وأنا صغير كنت بلعب الكورة فى الملعب اللى قدام البيت، وبعدها والدى توفى، وكان عمرى 9 سنوات، وأنا كبير اخواتى ووالدتى ماتت وانا فى الصف الثانى الثانوى، وحدثت المفارقة ولقيت نفسى مسئول عن 3 اخواتى أصغر منى".

تابع إسلام خالد: "التحقت بكلية تجارى جامعة عين شمس، وفى أحد الأيام قالى صحبى أحمد أشرف قدم فى مسرح الكلية، وكنت مميز فى الكوميديا بقلد المعلمين واصحابى وأى حد أعرفه، واخواتى بيدعمونى من غيروا ما يقولولى، ووجودهم بيخلينى عاوز أتحرك وانتج وأكون فى مكان أحلى".

ولفت إسلام إلى أن حلمه يكون قاعد فى شقى واجهتها زجاج بتطل على النيل وابنى بيتنطط فى الشقة وزوجتى تحضر الأكل وبيجيلى تليفون وبرد عليه من اخويا الصغير وهو يكون مدير أعمالى ويقولى فى مسلسل جديد وقتها هقول الحمد لله يارب".

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة