المصرى يعود اليوم إلى التدريبات بعد انتهاء الراحة

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 04:00 ص
المصرى يعود اليوم إلى التدريبات بعد انتهاء الراحة المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود اليوم الجمعة، فريق الكرة الأول بالنادى المصرى إلى استئناف التدريبات، عقب انتهاء فترة الراحة التى منحها على ماهر مدرب الفريق، للاعبين، وذلك عقب التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.

ويعمل الجهاز الإدارى للنادى المصرى على إنهاء إجراءات السفر للفريق، استعداداً للتوجه إلى المغرب فى التاسع من أكتوبر الجارى للدخول فى معسكر إعداد مغلق يمتد حتى الرابع والعشرين من نفس الشهر، يتخلله بعض التجارب الودية لتجهيز الفريق البورسعيدى للموسم الجديد.

وكان على ماهر منح لاعبى المصرى راحة سلبية لمدة 8 أيام وذلك عقب التأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التغلب على الهلال الليبى فى دور الـ 32 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3.

وأنهى مسؤولو النادى المصرى إجراءات قيد الثنائى الجديد، السنغالى بابا بادجى والبنينى أتدجيكو سامادو، فى قائمة الفريق الأفريقية، بعد الإعلان رسمياً عن التعاقد معهما عقب وصول بطاقتهما الدولية إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، وكان الثنائى اجتاز الكشف الطبى بالنادى البورسعيدى وانتظما فى تدريبات تأهيلية لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق فى فترة الإعداد المقبلة.

ويتسلح الفريق البورسعيدى بـ 9 صفقات صيفية فى القائمة الأفريقية وهم: خالد الغندور من الاتحاد السكندرى، ثنائى الإسماعيلى محمد مخلوف ومحمد هاشم، ثنائى سيراميكا خالد صبحى وأحمد القرموطى، كريم بامبو من البنك الأهلى، محمود حمدى من مودرن سبورت، السنغالى بابا بادجى والبنينى أتدجيكو سامادو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة