سيراميكا يضم إسلام عيسى من بيراميدز ضمن صفقة رحيل صديق أوجولا

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 05:50 م
سيراميكا يضم إسلام عيسى من بيراميدز ضمن صفقة رحيل صديق أوجولا إسلام عيسى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فريق سيراميكا، على خدمات إسلام عيسى جناح نادى بيراميدز، ضمن صفقة رحيل النيجيري صديق أوجولا إلى بيراميدز في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد إسلام عيسى ثالث لاعب يضمه سيراميكا من بيراميدز بعد الجنوب أفريقي فخرى لاكاى ومحمود زلاكا على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، في مقابل رحيل صديق أوجولا إلى بيراميدز لمدة موسم أيضا مع أحقية الشراء.

وتعاقد سيراميكا مع محمد صادق قادما من مودرن سبورت، وأيمن موكا قادما من الجونة، والثلاثى يوسف عفيفى ومحمود الزيتى ومحمد عصام من ديروط، وأحمد أشرف وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ من الأهلى، محمد أبو العمايم من إنبى، والمهاجم الغانى عمر عبد الرؤوف والجناح الأوغندي عباس كيوني، واستعادة عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته لسموحة، وأخيرا ضم زلاكا وفخرى لاكاى من بيراميدز.

يدرس مسئولو نادى سيراميكا، إقامة معسكر خارجى في الفترة المقبلة من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلى يوم 20 أكتوبر الجاري في نصف نهائي بطولة السوبر المحلى، المقرر إقامتها في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجارى.

ويبحث سيراميكا عن توفير معسكر للفريق في الإمارات أو دولة قريبة منها من أجل تجهيز الفريق بشكل مميز، خاصة أن الفريق يطمح في التتويج بلقب السوبر المحلى بعد الفوز بكأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الثانى على التوالي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة