قافلة طبية مجانية للكشف على مرضى الكبد والجهاز الهضمى بالدقهلية ضمن "بداية"

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 05:04 م
قافلة طبية مجانية للكشف على مرضى الكبد والجهاز الهضمى بالدقهلية ضمن "بداية" من فعاليات القافلة الطبية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية عن تنفيذ قافلة طبية مجانية بالتنسيق مع جمعية بيت الرحمة لرعاية المرضى بقرية ميت طريف لخدمة قرى: (النهضة المحمودية، الربعمائة، الجنادي، الطرابيشي) التابعة لمركز دكرنس بحضور ومتابعة ياسر شرف، مدير إدارة دكرنس الاجتماعية.

وتتضمنت القافلة الكشف على 350 مريضا، وإجراء تحاليل، وأشعة، وصرف علاج بالمجان.

وأشادت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدور الذي تقوم به جمعية الدكتور محمد عبد الوهاب لرعاية مرضى زراعة الكبد، وهي من الجمعيات الرائدة في تقديم الخدمات الاجتماعية، والصحية للفئات الأولى بالرعاية تحت قيادة الدكتور محمد عبد الوهاب، رئيس الجمعية، ورائد زراعة الكبد في الشرق الأوسط.

وأوضح وائل أبو الخير، المدير التنفيذي للجمعية، أن القافلة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي متمثلة في مديرية التضامن الإجتماعي بالدقهلية قد حققت نجاحا كبيرا، ونسبة إقبال من المواطنين، الذين طلبوا تكرار  القوافل الطبية، وسيتم تنظيم عدة قوافل طبية خلال المرحلة المقبلة ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

يأتي ذلك في إطار التعاون بين مديرية تضامن الدقهلية، وجمعية الدكتور محمد عبد الوهاب لرعاية مرضى زراعة الكبد، وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، وزير التضامن، واللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، وإشراف ومتابعة الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

من فعاليات القافلة الطبية
من فعاليات القافلة الطبية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة