ليه أكتوبر شهر الوقوع فى الحب؟.. 4 أسباب تميزه عن غيره من الشهور

السبت، 05 أكتوبر 2024 03:00 م
ليه أكتوبر شهر الوقوع فى الحب؟.. 4 أسباب تميزه عن غيره من الشهور كوميك منتشر على السوشيال ميديا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يردد رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال هذه الفترة مقولة أن شهر أكتوبر هو شهر الوقوع في الحب، سواء من خلال منشورات أو كوميكس، وتلقيب الشهر الجارى بشهر الحب، يعود لعدة أسباب نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "elitedaily.".

ليه أكتوبر شهر الوقوع في الحب؟

طقس منعش

يتسم فصل الخريف بأنه منعش وليس بالطقس الحار مثل الصيف، وبالتالي لا يتعرق الإنسان كثيرًا ما يزيد من ثقته بنفسه ويساعد في الحفاظ على أناقته وإطلالته أمام الجميع، ما يتيح له فرص جذب أحد الأشخاص له والوقوع في الحب معه وبداية علاقة عاطفية جادة.

كوميك عن أكتوبر
كوميك عن أكتوبر

كثرة الأنشطة

طقس الخريف المنعش يجذب الكثير من الأشخاص لممارسة العديد من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الخيل وممارسة التمارين الرياضية المختلفة وحضور حفلات والتنزه مع الأصدقاء مما يتيح فرصة التعرف على الكثير من الأشخاص والذي قد يكون من بينهم شريك الحياة المستقبلي .

كوميكس عن شهر أكتوبر
كوميكس عن شهر أكتوبر

الطقس اللطيف

يتميز طقس شهر أكتوبر بأنه منعش وتتساقط فيه الأوراق الصفراء وتنتشر فيه الأوراق الملونة درجات حرارة أكثر برودة وأوراقًا ملونة، مما يجعله وقتًا مريحًا وخلابًا للأنشطة الخارجية مثل النزهات أو المشي لمسافات طويلة أو المشي في وقت متأخر من الليل عبر المتنزهات.

كوميك عن شهر أكتوبر
كوميك عن شهر أكتوبر

الإضاءة والأجواء الرومانسية

يمكن لأوراق الشجر المتغيرة ورائحة الخريف والأيام الأقصر أن تخلق أجواء رومانسية، تدفع الشخص للبحث عن شريك حياة ليكون معه علاقة عاطفية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة