3 وجوه تنتظر كتابة شهادة ميلادها في المنتخب الوطني بمعسكر أكتوبر

السبت، 05 أكتوبر 2024 11:20 ص
3 وجوه تنتظر كتابة شهادة ميلادها في المنتخب الوطني بمعسكر أكتوبر منتخب مصر
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر 3 لاعبين في منتخب مصر كتابة شهادة تألقهم تحت قيادة حسام حسن في مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا في السابعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

وجاءت القائمة كالتالي: "محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل".

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

ونرصد اللاعبين الثلاثية الذين تنتظرهم الفرصة لكتابة شهادة تألقهم في المنتخب وهم:

أحمد عيد

بعد الإصابة التي تعرض لها محمد هاني، بات الشاب أحمد عيد على أعتاب الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا في مركز الظهير الأيمن.

ويتميز عيد بالسرعة والمهارة العالية، كما يرى الجهاز الفني لمنتخب مصر أن عيد قادر على تقديم الإضافة المرجوة للفريق، خاصة في ظل حاجة المنتخب إلى لاعب سريع وقادر على صناعة الفرص.

ناصر ماهر

يعيش ناصر ماهر فترة تألق ملحوظة مع ناديه الزمالك، وكان اسمه يتردد بقوة في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر قبل ضمه لقلائمة.

يتميز ماهر بقدرته على التحكم في وسط الملعب، وصناعة اللعب، وتسجيل الأهداف، يرى الكثيرون أن ماهر هو البديل المثالي في خط الوسط، وأن مشاركته أساسيًا ستعطي المنتخب قوة إضافية في خط الوسط.

أسامة فيصل

أسامة فيصل هو أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة المصرية، ويتميز بقوته البدنية ومهاراته العالية في الهجوم.

يرى الجهاز الفني لمنتخب مصر أن فيصل قادر على منافسة مصطفى محمد على مركز رأس الحربة، وأن وجودهما معًا في التشكيلة الأساسية سيعطي المنتخب قوة هجومية كبيرة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة