3 لاعبين من المصرى فى معسكر منتخب الشباب لشهر أكتوبر

السبت، 05 أكتوبر 2024 09:26 م
3 لاعبين من المصرى فى معسكر منتخب الشباب لشهر أكتوبر أحمد وهب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله باستدعاء الثلاثي أحمد وهب وحسام حسن وأحمد أبو الفتح شرف للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني للشباب تحت 19 عاما والذي يقوده البرازيلي روجيرو ميكالي والمقرر إقامته بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة من غد الأحد الموافق السادس من أكتوبر ولنحو أسبوع، وذلك ضمن استعدادات المنتخب لخوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2025.

من ناحية أخرى، بدأ النادي المصري استعداداته للموسم الجديد، بالتدريبات البدنية في صالة الجيم، حيث اجتمع محمد عبد الكريم المدرب العام للفريق باللاعبين لنقل تعليمات علي ماهر مدرب الفريق، الذي تواجد بالمغرب لحضور الدورات التدريبية الخاصة بالرخصة الدولية برو.

وعاد أمس الجمعة، فريق الكرة الأول بالنادى المصرى إلى استئناف التدريبات، عقب انتهاء فترة الراحة التى منحها على ماهر مدرب الفريق، للاعبين، وذلك عقب التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.

ويعمل الجهاز الإدارى للنادى المصرى على إنهاء إجراءات السفر للفريق، استعداداً للتوجه إلى المغرب فى التاسع من أكتوبر الجارى للدخول فى معسكر إعداد مغلق يمتد حتى الرابع والعشرين من نفس الشهر، تتخلله بعض التجارب الودية لتجهيز الفريق البورسعيدى للموسم الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة