4 أنواع من الرجال لا يمكن الوثوق بهم.. ما تنخدعيش بحلاوة البدايات

السبت، 05 أكتوبر 2024 04:00 ص
4 أنواع من الرجال لا يمكن الوثوق بهم.. ما تنخدعيش بحلاوة البدايات رجل وامرأة
شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من النساء يصيبهن الإحباط عندما يلتقين برجل يبدو في البداية مثالياً ولطيفاً، لكن سرعان ما تنكشف عيوبه الكبيرة التي تخفيها تلك السلوكيات الودودة، وفي الواقع هناك مؤشرات دقيقة حتى في اللطف المبالغ فيه يمكن أن تكون إشارات تحذيرية عن أن هذا الرجل قد لا يكون الشريك المثالي فتعرفي عليها وفقًا لموقع "yourtango".

 

- التسرع في قول أحبك

من الأمور التي قد تجذبكِ في البداية إلى الرجل هو سرعة إعلانه عن حبه ورغبته في الالتزام، قد تشعرين بالإطراء عندما يخبركِ بعد أسابيع قليلة فقط من المواعدة أنكِ حب حياته ويريد أن يبقى معكِ إلى الأبد. يغرقكِ بالهدايا والوعود والاهتمام، وتشعرين بالدهشة من سرعة تطوير العلاقات. ولكن هذه إشارة تحذيرية، فالعلاقات الصحية تتطلب وقتًا لتنمو بشكل طبيعي. الرجل المتوازن ينتظر للتعرف عليكِ بشكل أعمق قبل أن يتعهد بالالتزام. أما هذا النوع من الأشخاص فهو يعيش في عالم من الأوهام حيث تكون مشاعره سطحية ومتقلبة، وقد ينهي العلاقة بنفس السرعة التي بدأها بها.

 

- الغيور والمسيطر

في بداية علاقتكِ به قد لا تلاحظين شيئًا غير عادي في غيرته، لكن مع مرور الوقت ستتغير الأمور. سيبدأ في أن يصبح متملكًا ومفرطًا في السيطرة، حتى يصل الأمر إلى التحكم الزائد في حياتك.
 
ستلاحظين محاولاته لإبعادكِ عن أصدقائكِ وعائلتكِ بحجة أنهم يستغلونكِ أو يعاملونكِ بشكل سيئ، وكل هذا من أجل أن يعزز من سيطرته عليكِ. قد تجدينه يتابع مكانك باستمرار ويريد معرفة تفاصيل من تكونين معهم، وهذا كله نابع من عدم شعوره بالأمان والثقة.
 

- المفلس إلى الأبد

عندما تبدأين في مواعدة هذا النوع من الرجال، سيحرص في البداية على دفع كل شيء عنكِ ليعطيكِ إحساسًا زائفًا بالأمان المالي. ولكن بمرور الوقت سيبدأ في استغلالكِ ببطء، وستظهر مشاكل مالية صغيرة تتزايد مع الوقت، حتى تتحولين إلى ما يشبه ماكينة صراف آلي بالنسبة له. لا تنخدعي بالبدايات الفخمة والهدايا الباذخة، ففي النهاية ستكونين أنتِ من يتحمل التكلفة، والأسوأ من ذلك هو أنكِ قد تُتركين مع قلب مكسور وأعباء مالية كبيرة.
 

- المهووس بنفسه

الرجل الأناني والمهووس بنفسه لا يهتم إلا بصورته واحتياجاته الخاصة. يتحدث عن نفسه باستمرار ويهمل مشاعركِ، معتبرًا أن دوركِ الوحيد هو تقديم الدعم له وجعله يشعر بالرضا عن نفسه. ليس لديه وقت للاستماع إلى مشاكلكِ أو تفاصيل حياتكِ اليومية. هذا النوع من الرجال يفتقر إلى التعاطف ولن يفكر في كيفية تأثير تصرفاته عليكِ. بل قد يصل به الأمر إلى إحراجكِ أو انتقادكِ أمام الآخرين، وستجدين أنه أيضًا يتصرف بأنانية مع الغرباء، كأن يكون وقحًا مع مقدمي الخدمة أو يتصرف وكأنه الأفضل في كل موقف. 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة