4 لاعبين محترفين فى الخارج عادوا إلى الدورى المصرى.. يوسف أيمن أبرزهم

السبت، 05 أكتوبر 2024 11:41 م
4 لاعبين محترفين فى الخارج عادوا إلى الدورى المصرى.. يوسف أيمن أبرزهم يوسف أيمن - مدافع فريق الأهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل عودة بعض اللاعبين المحترفين لبعض الأندية، وذلك بسبب عدم التوفيق في رحلة الاحتراف أو خطوة إلى الظهور مع بعض أندية القمة.

تجرى رابطة الأندية المصرية المحترفة مراسم سحب قرعة الدورى المصرى الجديد أوائل شهر أكتوبر المقبل، على أن يتم إعلان جدول الدورى كاملا خلال الأسبوع الأول من الشهر ذاته.

ويقام الدورى الجديد بشكل استثنائى، حيث يقام من دور واحد، ثم يتم تقسيم الأندية إلى مجموعتين، الأولى تضم الفرق أصحاب المراكز التسعة الأولى للتنافس على اللقب والمربع الذهبى، بينما تتضمن المجموعة الثانية الفرق الأخرى وعددها 9 أيضا للنجاة من الهبوط، وفى النهاية يهبط فريقان فقط إلى دورى المحترفين.

ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين:

_ يوسف أيمن

انتقل يوسف أيمن مدافع فريق الأهلى الجديد من فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء.

_ محمد "كماتشو"

عاد محمد كماتشو مدافع فريق طلائع الجيش إلى فريقه مرة أخرى عقب انتهاء إعارته لفريق الجندل السعودي أحد أندية الدرجة الثانية.

_ عبد الله حافظ

نجح مسئولو نادى مودرن سبورت من الحصول على خدمات عبد الله حافظ قادما من فريق أركا جيدينيا البولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

_ أحمد مصطفى

تمكن فريق مودرن سبورت من الحصول على خدمات أحمد مصطفى صانع الألعاب قادما من فريق الأخدود السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق بأفضل العناصر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة