السوبر يشعل المنافسة بين القطبين.. الأهلي لرد الاعتبار والزمالك لمواصلة التتويج

السبت، 05 أكتوبر 2024 05:40 م
السوبر يشعل المنافسة بين القطبين.. الأهلي لرد الاعتبار والزمالك لمواصلة التتويج الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي الأخير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل جدران قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، فوق صوت السوبر المصري المقرر إقامته نهاية الشهر الجاري بالإمارات، حيث يبحث كل طرف عن حصد اللقب وإسعاد جماهيره، في ظل منافسة شرسة مع وجود فريقي، بيراميدز وسيراميكا.

ويلتقي نادي الزمالك "الحاصل على الكارت الذهبي، مع بيراميدز بطل الكأس في نصف نهائي السوبر المصري، بينما يلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

الأهلي يبحث عن رد الاعتبار بعد الهزيمة الأفريقية

يبحث فريق الأهلي عن التتويج بكأس السوبر الأفريقي لرد الاعتبار ومصالحة جماهير القلعة الحمراء، بعد خسارة السوبر الأفريقي مؤخراً أمام نادي الزمالك، والذي حصد اللقب عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، حيث كان الوقت الأصلي للقاء انتهى بالتعادل بهدف لمثله، ولن تقبل جماهير الأهلي بخسارة لقبين متتاليين، وهو ما يضع لاعبو الفريق الأحمر تحت ضغط للوصول إلى اللقب.

الزمالك يستهدف مواصلة التتويج بالألقاب

يعيش نادي الزمالك حالة من التوهج الكروي بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، جيث اكتسب الفريق الأبيض معنويات عالية قبل انطلاقة الموسم الجديد، جعلت جماهير الزمالك تتطلع إلى مزيد من الألقاب والبطولات، لمواصلة حالة التفوق، ويعود نادي الزمالك إلى التدريبات غداً السبت، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق عقب التتويج بـ السوبر الأفريقي.

سيراميكا وبيراميدز يتطلعان إلى بطولة جديدة

بعد تتويجه بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم للعام الثاني على التوالي عقب الفوز في المباراة النهائية على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، يتطلع فريق سيراميكا تحت القيادة الفنية لأيمن الرمادي، لحصد ثالث ألقابه نحت قيادة المدرب المخضرم ومنافسة الكبار، وكذلك على الجانب الآخر يتطلع فريق بيراميدز بطل كأس مصر في النسخة الأخيرة عقب فوزه في النهائي على زد بهدف نظيف، إلى مواصلة حصد الألقاب وإثبات جدارته بذلك، خاصة وأن السماوي توج بكأس مصر عقب انسحاب الأهلي من البطولة وخروج الزمالك من دور الـ 16.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة