كيف يستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة؟

السبت، 05 أكتوبر 2024 03:20 م
كيف يستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة؟ منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر بقيادة مديره الفنى حسام حسن لمواجهة نظيره الموريتانى يومى 11 و 15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب.

س.. متى ينطلق معسكر منتخب مصر؟

ج..ينطلق معسكر منتخب مصر غدا الأحد. 

س.. ما موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا الأولى؟

ج. يستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا في السابعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب، على أن تقام مباراة الجولة الرابعة بين المنتخبين يوم الثلاثاء 15 أكتوبر في تمام الساعة السادسة مساء.

س.. ما قائمة منتخب مصر إستعدادا لمواجهة موريتانيا؟

ج..جاءت القائمة كالتالي: "محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل".

س.. ما تفكير حسام حسن لحسم تشكيل خط الوسط؟

ج..اقترب ثلاثي وسط منتخب مصر، حمدي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومروان عطية من قيادة خط الوسط للفراعنة في مباراتي موريتانيا، ويدرس حسام حسن الدفاع بالثلاثي في خط الوسط بعد المفاضلة ما بين تريزيجيه وزيزو ومروان عطية وحمدي فتحي وناصر ماهر لاختبار ثلاثة لاعبين يبدأون المباراة.

س.. ما تصنيف منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا؟

ج..أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر سبتمبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة والتي شهدت منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، حيث تقدم الوطنى 5 مراكز فى التصنيف العالمي، لنتقدم إلى المركز 31 فى تصنيف الفيفا.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة