مواهب "كاستنج".. عندما يجري أيمن الكاشف لقاء مع أم كلثوم

السبت، 05 أكتوبر 2024 12:12 ص
مواهب "كاستنج".. عندما يجري أيمن الكاشف لقاء مع أم كلثوم كاستنج
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم يوسف درويش أحد مواهب برنامج "كاستنج" المذاع على قناة دى إم سى، دور المراسل الصحفى بصوت المعلق الرياضى أيمن الكاشف، والذى سيجرى حوارا صحفيا مع شهيرة السورى والتى قدمت دور الفنانة أم كلثوم، والتى هى وضحت بدورها أن لديها موعد سفر على طائرة ويجب أن تلحقها.

وطرح يوسف درويش، سؤالا على أم كلثوم بصوت أيمن الكاشف، كلمينا عن أعمال حضرتك الأخيرة ونبدأ بالضرورى؟، فردت :"أكيد سمعت عن أغنية أمل حياتى"، وخلال تقديمها الدور قدمت اعتذارها عن استكمال الحوار الصحفى بحجة أن لديها ميعاد سفر، قائلة:" انت اقتحمت قاعدتى وانا معايا طيارة دلوقتى".

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة