ميسي وسواريز على مقاعد بدلاء إنتر ميامي ضد تورنتو في الدوري الأمريكي

السبت، 05 أكتوبر 2024 10:22 م
ميسي وسواريز على مقاعد بدلاء إنتر ميامي ضد تورنتو في الدوري الأمريكي ليونيل ميسي
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جيراردو مارتينو المدير الفني لفريق إنتر ميامي التشكيل الرسمي ضد تورنتو في المباراة التي ستقام في الحادية عشرة من مساء اليوم السبت على ملعب "بي إم أو فيلد"، في مباراة مؤجلة من بطولة الشرق في الدوري الأمريكي للمحترفين 2024-25.

وتواجد ليونيل ميسي، ولويس سواريز على مقاعد بدلاء فريق إنتر ميامي، بالإضافة إلى بوسكيتس وألابا.

وجاء تشكيل إنتر ميامي كالتالي:

تشكيل انتر ميامي
تشكيل انتر ميامي

وحسم فريق إنتر ميامي صدارة دوري الشرق بالفوز على كولومبوس كرو في المباراة الأخيرة، والتي كان بطليها ليونيل ميسي بتسجيله هدفين ولويس سواريز صاحب هدف توسيع الفارق والفوز.

ويأمل فريق إنتر ميامي في مواصلة صحوته، بعد انتصاره الأخير خارج الديار على كولومبوس كرو بنتيجة 3-2، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة بـ68 نقطة.

في المقابل، يأتي تورنتو في المركز الـ11 برصيد 37 نقطة، ويحتاج إلى الفوز لتحسين ترتيبه في الجدول.

وصعد إنتر ميامي بهذا الانتصار إلى دوري أبطال الكونكاكاف الموسم القادم، وسيكمل طريقه نحو لقب ثان هذا الموسم بعد درع المشجعين من خلال ملحق الدوري الذي يتحدد من خلاله هوية البطل.

وينظم الدوري الأمريكي لكرة القدم على قسمين، قسم غربي وآخر شرقي في نفس التوقيت، ويفوز الفريق صاحب أعلى نقاط بلقب درع المشجعين.

ويتأهل أول 9 فرق من القسمين إلى الأدوار الإقصائية للتنافس على لقب الدوري الأمريكي، أي أن إنتر ميامي سينافس أيضا على لقب البطولة مع تميزه بأفضلية اللعب على أرضه بفضل نقاطه.

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 68 نقطة في المركز الأول قبل جولتين من النهاية، وفي حال تمكن من الفوز بالمباراتين فسيحقق رقما قياسيا جديدا في عدد النقاط في موسم واحد.

وقاد ميسي، بطل العالم 2022، إنتر ميامي لإحراز "درع المشجعين" بتسجيله هدفين من ثلاثية الفوز على مضيفه كولومبوس كرو، حامل اللقب، 3 - 2 في أوهايو، الأربعاء، واحتلال المركز الأول الشرفي في الموسم العادي من الدوري الأميركي لكرة القدم.

وبمقدور "فيفا" منح الولايات المتحدة بطاقة في مونديال الأندية من خلال المتوج بكأس "إم إل إس" 2024 التي لم تحسم بعد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة