جوميز يشيد بـ كوستا وندياى ويتنبأ بتألقهما مع الزمالك

الأحد، 06 أكتوبر 2024 05:30 ص
جوميز يشيد بـ كوستا وندياى ويتنبأ بتألقهما مع الزمالك كوستا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بالثنائى الشباب الغيني جيفرسون كوستا، والسنغالي سيدي ندياي، والذان انضما لصفوف الفريق فى قائمة تحت السن، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى جوميز اعجابه بمستوى اللاعبان وبالقوة البدنية التى يمتازان بها، متنبأ بتألقهما مع الفريق الكروى الأول فى المرحلة المقبلة، خاصة وإنه استقر على الاعتماد عليهم فى الموسم المقبل.

استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على ضم محمود حمدى "الونش" مدافع القلعة البيضاء لقائمة الفريق التي تستعد لخوض بطولة السوبر المصري الرباعى بالإمارات في الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

وفضل جوميز الاستقرار على ضم الونش لقائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى الإمارات 17 أكتوبر الجاري إيماناً منه بأهمية اللاعب فى تواجده ضمن صفوف الفريق، وحتى يدخله في أجواء المباريات سريعا.

وبات الونش جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية،بعدما تأكد من سلامة جراحة الرباط الصليبى مع الطبيب الألماني المعالج للحالة،وأصبح قرار مشاركته في المباريات يعود إلى الجهاز الفني للفريق الأبيض.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة