حمد إبراهيم: مهمة تدريب الإسماعيلى مجازفة.. وهدفنا ترك ذكرى لإيهاب جلال

الأحد، 06 أكتوبر 2024 12:23 ص
حمد إبراهيم: مهمة تدريب الإسماعيلى مجازفة.. وهدفنا ترك ذكرى لإيهاب جلال حمد إبراهيم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه حمد إبراهيم المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي الشكر إلى مجلس الإدارة بعد تكليفه بتولي القيادة الفنية للدراويش، مؤكدا: "أشكر مجلس إدارة الإسماعيلي على تكليفي بتولي القيادة الفنية للدراويش والمهمة ثقيلة، خاصة مع أزمة إيقاف القيد وأتمنى عبور تلك المهمة بنجاح".

وقال حمد إبراهيم، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "لدينا عدد معقول من اللاعبين، وهناك شيء من المجازفة في طريقة اللعب وتحتاج مجهودا كبيرا من اللاعبين، وأن يقدموا شيئا، وعلى اللاعبين تفهم الوضع ويعملون على ما نحتاجه منهم".

وأضاف: "هناك بعض اللاعبين المميزين، ولكن نحتاج تكاتفا من الجميع، وأن يحالفنا التوفيق، وأطلب من الجماهير الوقوف خلف الفريق، لأن وجودهم داعم كبير للاعبين، وأتمنى أن يملأوا الاستاد ويقدموا الدعم الكامل للفريق".

وتابع: "أفتقد الراحل إيهاب جلال كثيرا ولا يُنسى بمواقفه الكبيرة وخوفه على الجميع، ويجعل الجميع يتأثر، ولكن هذه هي سنة الحياة، وهو شخص مختلف، وسنحاول نكمل ما كان يحدثنا عنه دائما، لأنه كان يرغب أن يرانا في مكان أفضل وأفعاله معنا محترمة، ولم نسمعه كلمة تسيء لأحد ويحب الخير للجميع".

واختتم: "نتمنى تحقيق شيء يكون ذكرى له، ودائما كنت أتشرف أنني عملته معه، وهو شخص محترف فوق الوصف، وبعد وفاته ظهرت مواقفه التي تحكى من أشخاص كثيرة تجعلنا نرفع رأسنا، وعزاؤنا أنه في مكان أفضل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة