مخاوف من انتهاء موسم كارفخال لاعب ريال مدريد بعد إصابة خطيرة فى الركبة

الأحد، 06 أكتوبر 2024 12:31 ص
مخاوف من انتهاء موسم كارفخال لاعب ريال مدريد بعد إصابة خطيرة فى الركبة إصابة كارفخال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الدولي الإسباني داني كارفخال ظهير فريق ريال مدريد الإسباني، لإصابة خطيرة خلال مباراة الفريق ضد فياريال، والتي جمعت الفريقين مساء السبت بالدوري الإسباني.

حقق فريق ريال مدريد فوزا ثمينا أمام منافسه فياريال بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي مساء السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2024 – 2025.

وقبل نهاية المباراة بلحظات، تعرض كارفخال لإصابة خطيرة في الركبة، وأطلق صرخات في ملعب البيرنابيو من شدة الإصابة، وخرج على نقالة إلى إحدى المستشفيات.

وتشير التقارير الأولية إلى تعرض كارفخال لإصابة خطيرة، ربما تكون قطعا بالرباط الصليبي، وسوف تتضح الأمور بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي خلال الساعات القادمة.

جانب من إصابة كارفخال القوية
جانب من إصابة كارفخال القوية

 

الريال ضد فياريال

جاء الهدف الأول بأقدام فيدي فالفيردي لاعب الوسط بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني، أضاف البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 73، قبل أن يتعرض لإصابة قوية في الكتف يغادر على إثرها اللقاء في الدقيقة 79 ويحل بدلا منه أردا جولر.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: لونين- الدفاع: كارفخال، تشواميني، روديجر، ميندي- الوسط: مودريتش، كامافينجا، بيلينجهام، فالفيردي- الهجوم: مبابي، فينيسيوس.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ونجح ريال مدريد في استعادة الانتصارات بالدوري بعدما تعادل في الجولة الماضية (1-1) في ديربي مدريد أمام فريق أتلتيكو، والخسارة بهدف نظيف أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة