مرموش يواصل عزف سيمفونية التألق فى الدورى الألمانى.. النجم المصرى يقود آينتراخت فرانكفورت لفرض التعادل القاتل على بايرن ميونخ.. ثنائية وأسيست ترفع رصيد الفرعون إلى 12 مساهمة تهديفية ويتصدر ترتيب الهدافين

الأحد، 06 أكتوبر 2024 10:44 م
مرموش يواصل عزف سيمفونية التألق فى الدورى الألمانى.. النجم المصرى يقود آينتراخت فرانكفورت لفرض التعادل القاتل على بايرن ميونخ.. ثنائية وأسيست ترفع رصيد الفرعون إلى 12 مساهمة تهديفية ويتصدر ترتيب الهدافين عمر مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدولي المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، توهجه التهديفى فى منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني، بعدما رفع رصيده إلى 12 مساهمة تهديفية، حيث سجل 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وشارك مرموش فى أهداف فريقه الثلاثة ليقوده للتعادل مع نظيره بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

مرموش يساهم فى ثلاثية آينتراخت فرانكفورت

وتألق مرموش خلال الشوط الأول من المباراة، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 22، ثم صنع الهدف الثاني الذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 35.

وعاد عمر مرموش للتألق من جديد مع آينتراخت فرانكفورت ليحرز الهدف الثالث فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

211111
عمر مرموش

 

أفضل لاعب فى المباراة

حصل الدولي المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألمانى، على التقييم الأعلى فى مواجهة بايرن ميونخ.

واختارت شبكة "هو سكورد" العالمية، عمر مرموش أفضل لاعب فى المباراة بعدما سجل هدفين وصنع آخر، حيث منحته تقييم بلغ 9.1 من 10 درجات.

88888
مرموش يقهر الحارس الألماني المخضرم نوير

 

مرموش يتصدر الهدافين

وأصبح مرموش أول لاعب من فرانكفورت ينجح في تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات من الدوري الألمانى، قبل أن يرفع رصيده إلى ثمانية أهداف حاليا.

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني ومن خلفه يأتي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

 

sge2222222
احتفال مرموش 

رابطة البوندزليجا تتغنى بالفرعون

احتفت رابطة الدوري الألماني "بوندزليجا" بتألق الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت وتسجيله هدفيه وصناعة هدف فى مرمى بايرن ميونخ.

وعلق الحساب الرسمي للدوري الألماني عبر حسابه على منصة "فيسبوك": جنسيته مصري، لغته الأهداف، عمر مرموش سجل هدفين وصنع هدفًا في تعادل فريقه ضد بايرن ميونخ".

462209948_1086070846217802_722606274395031502_n
عمر مرموش

آينتراخت يواصل مطاردة بايرن ميونخ

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

فيما يمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدف وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة