40 ألف في حالات الوفاة و30 ألف للعجز.. مميزات صندوق حوادث نقابة النقل البرى

الأحد، 06 أكتوبر 2024 05:00 ص
40 ألف في حالات الوفاة و30 ألف للعجز.. مميزات صندوق حوادث نقابة النقل البرى أشرف الدوكار - رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ صندوق الحوادث والكوارث، بـ النقابة العامة للعاملين بالنقل البري برئاسة أشرف الدوكار، أمين الصندوق المساعد لـ اتحاد العمال، فى تفعيل لائحته الداخلية اعتبارا من سبتمبر الجارى 2024 على أن يتم الصرف منها اعتبارا من الأول من يناير 2025، وصرف مستحقات الأعضاء المشتركين به.

ويقدم الصندوق العديد من المميزات المالية للأعضاء المشتركين بالصندوق منها:
1 -
فى حالة وفاة العضو الناتج عن حادث أثناء عمله يصرف للورثة (40000) جنيه.
2 -
فى حالة العجز الكلى للعضو الناتج عن حادث أثناء عمله يصرف له (30000) جنيه، ويصرف (10000) جنيه للعضو فى حالة الكسور وتركيب شرائح ومسامير الناتج عن حادث أثناء عمله وتعطله عن العمل أكثر من ( 45 يوما ) من تاريخ الحادث.
3 -
يصرف (5000) جنيها للعضو فى حالة الإصابة بمرض الكانسر، أو الغسيل الكلوى الناتج عن الفشل الكلوي، أو الفشل الكبدي، أو عمليات القلب المفتوح، على أن يكون المرض ناشئ بعد تاريخ العمل بهذه اللائحة.
4 -
يصرف (15000) جنيه فى حالة بتر أحد الأطراف الناتج عن مرض أثناء عمله والمنهى للخدمه بشرط تسليم الرخصة.
5-
فى حالة وفاة العضو أو العجز الكلى المنهى للخدمه لاى سبب غير الحوادث أو بلوغ سن المعاش يصرف للعضو أو وكيله الشرعى فى حالة الوفاه ( ثلاثون ضعف الاشتراكات ) التى تم سدادها للمشروع.
6-
فى حالة إنسحاب العضو من المشروع يصرف له 80٪ من قيمة الاشتراكات التى سددها للمشروع، بعد تقديم العضو طلب كتابى برغبته فى الإنسحاب، ويجوز له العدول عن هذا الطلب خلال ستة أشهر من انسحابه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة