آينتراخت ضد البايرن.. أول تعليق من مرموش بعد تألقه في الدوري الألماني

الأحد، 06 أكتوبر 2024 10:28 م
آينتراخت ضد البايرن.. أول تعليق من مرموش بعد تألقه في الدوري الألماني مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، عن المستوى الرائع الذى قدمه فى مواجهة بايرن ميونخ، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

وقال مرموش، فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الألمانى عقب المباراة: "لعبنا كفريق بشكل جيد للغاية وقدمنا ​​أداءً جيدًا على أرض الملعب دفاعيًا وهجوميًا".

وأضاف النجم المصرى: "لقد دافعنا كفريق وكنا هادئين أمام المرمى. لم تتح لنا العديد من الفرص، لكننا نجحنا في تسجيل جميعها تقريبًا".

واختتم مرموش تصريحاته بعد التعادل مع البايرن قائلا: "نحن سعداء بالفوز بالنقطة. بدون عمل الفريق بأكمله لم أكن لأسجل الأهداف. نحن مثل العائلة".

وتألق مرموش خلال الشوط الأول من المباراة، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 22، ثم صنع الهدف الثاني الذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 35.

فيما أحرز الهدفين الأول والثاني للبايرن كيم مين جاى وأوباميكانو فى الدقيقتين 15 و38 من اللقاء، وفي الشوط الثانى أضاف مايكل أوليس الهدف الثالث فى الدقيقة 53 من المباراة.

وأصبح مرموش أول لاعب من فرانكفورت ينجح في تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات من الدوري الألمانى، قبل أن يرفع رصيده إلى ثمانية أهداف حاليا.

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني ومن خلفه يأتي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة