التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة أمام ألافيس في الدوري الإسباني

الأحد، 06 أكتوبر 2024 04:19 م
التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة أمام ألافيس في الدوري الإسباني برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الألمانى هانزى فليك ، المدير الفني لفريق برشلونة تشكيل البلوجرانا استعدادا لمواجهة مضيفه ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الأحد، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025.

يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 21 نقطة فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

الدفاع: هيكتور فورت، كوبارسي، بالدي، مارتينيز.

الوسط: مارك كاسادو، بيدري، فيران.

الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

برشلونة
برشلونة

 

بينما جاء تشكيل ديبورتيفو ألافيس كالاتى:

الافيس
الافيس

يسعى برشلونة بقيادة هانز فليك، إلي العودة للإنتصارات بالليجا مُجددًا ومصالحة جماهير البارسا، بعد الخسارة الكبيرة أمام أوساسونا 2-4 في الجولة الماضية.

ويتطلع البلوجرانا إلي خطف الثلاث نقاط من أجل زيادة الفارق في الصدارة، مع الريال الغريم التقليدي والوصيف بجدول ترتيب المسابقة.

ويأمل البارسا في الخروج بالثلاث نقاط أمام ألافيس، استعدادًا لخوض جولتين من العيار الثقيل بمسابقة الليجا ضد إشبيلية وريال مدريد بالكلاسيكو على الترتيب.

وتاريخيًا، التقى فريق برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس في 36 مباراة بمسابقة الليجا، فاز البارسا بـ 24 مباراة وخسر 5 وحسم التعادل نتيجة 7 مواجهات بينهما، وأحرز الفريق الكتالوني 92 هدفًا واستقبلت شباكه 32 هدفًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة