الزمالك يترقب الحكم النهائي في أزمة باتشيكو

الأحد، 06 أكتوبر 2024 07:30 ص
الزمالك يترقب الحكم النهائي في أزمة باتشيكو باتشيكو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب إدارة نادى الزمالك صدور الحكم النهائي في استئناف البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الأسبق لفريق الكرة، والخاص بالحصول على مستحقاته المتأخرة، حيث سبق و أخطرت محكمة التحكيم الرياضي نادي الزمالك بمد أجل الحكم في الاستئناف المقدم من باتشيكو إلي يوم 31 اكتوبر2024، وهو ما يعطي للمحكمة الحق في إصدار الحكم في أي وقت حتى يوم 31 اكتوبر2024.

ويستعد الزمالك بكافة الطرق لتفادى إيقاف القيد مجددًا، خاصة وأن باتشيكو يحق له الحصول على 500 ألف دولار، في حين يطالب المدرب بالحصول على قيمة عقده بالكامل والتي تبلغ قرابة المليون و700 ألف دولار.

من جانبه كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، تفاصيل القرار الصادر  بمد الأجل في جلسة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة الزمالك، باتشيكو حصل على حكم سابق بأحقيته في الحصول على ما يقرب من 500 ألف يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدر بشهرين، بالإضافة إلى رواتب ومكافآت متأخرة، إلا أن المدير الفني استأنف على الحكم الصادر، لرغبته في الحصول على ما يقرب من مليون و700 ألف يورو بعد إضافة باقي قيمة عقده مع الزمالك، مبررًا ذلك بفسخ عقده من جانب القلعة البيضاء دون وجود سبب مقنع لذلك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة