عمر مرموش يهدد مستقبل هويلوند وزيركزى في مانشستر يونايتد

الأحد، 06 أكتوبر 2024 06:29 م
عمر مرموش يهدد مستقبل هويلوند وزيركزى في مانشستر يونايتد عمر مرموش
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية بريطانية، إن الدولي المصري عمر مرموش بات تهديدًا مباشرًا للثنائي جوشوا زيركزي، وراسموس هويلوند بعد انضمام مانشستر يونايتد لقائمة الفرق الباحثة عن ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد موقع "Caught Offside" أن نادي مانشستر يونايتد انضم إلى فرق ليفربول وأرسنال من بين الأندية التي أبدت اهتمامها بالانتقال المحتمل لمهاجم آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش في الوقت الحالي.

وحقق الدولي المصري بداية رائعة للموسم، حيث سجل ستة أهداف في خمس مباريات فقط في الدوري الألماني، وسبعة أهداف في ثماني مباريات في جميع المسابقات.

وأبلغت مصادر مطلعة أن مرموش كان على رادار أندية مثل ليفربول وآرسنال، في حين أن مانشستر يونايتد ووست هام ونوتينجهام فورست تستعد لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي.

وربما يستعد يونايتد ووست هام الآن لتكثيف اهتمامهما بعمر مرموش قبل يناير، خاصة أن آينتراخت منفتح على العروض المقدمة للاعب البالغ من العمر 25 عامًا إذا وصلت إلى حدود 30 مليون يورو.

وأضاف التقرير: "لكن اهتمام مانشستر يونايتد ربما يكون مصدر قلق لمهاجميه الحاليين راسموس هويلوند وجوشوا زيركزي، وهما لاعبان شابان بدا أنهما من المواهب الواعدة عندما انضما للفريق، لكنهما واجها صعوبات في الارتقاء إلى مستوى التوقعات حتى الآن".

وواصل التقرير: "ربما يتمكن مرموش من استبدال هويلوند وزيركزي، مع تأكيد المصادر عن بعض المخاوف بشأن أداء الأخير تحت قيادة إريك تين هاج".

ويملك آرسنال كلا من كاي هافيرتز ولياندرو تروسارد وبوكايو ساكا في حالة جيدة، ولكن ربما لا يوجد الكثير من البدلاء خلف هؤلاء اللاعبين، حيث لا يبدو جابرييل جيسوس ورحيم سترلينج خيارين مثاليين على المدى الطويل.

وفي هذه الأثناء، قد يكون من الأفضل لليفربول أن يفكر في استبدال داروين نونيز الذي يقدم أداءً غير ثابت، في حين أن هناك أيضًا حقيقة أن محمد صلاح في العام الأخير من عقده.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة