فينيسيوس لـ كريم بنزيما: نحن نفتقدك

الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:54 م
فينيسيوس لـ كريم بنزيما: نحن نفتقدك بنيزما وفينيسيوس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي، على البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، بعد إصابته نجم الملكي في الكتف خلال مباراة فياريال التي جمعتهما أمس السبت، وإنتهت بفوز المرينجي 2-0 بالجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني. 

ونشر فينيسيوس صورة له علي صفحته الرسمية علي موقع انستجرام ليعلق عليها كريم بنزيما قائلا: "رقم 1"، ثم يرد عليه البرازيلي فينيسيوس بكلمتين: "نحن نفتقدك". 

تغريدة فينيسيوس ورد بنزيما
تغريدة فينيسيوس ورد بنزيما


من ناحية أخرى أعلن نادى ريال مدريد الاسباني بشكل رسمي اليوم الأحد إصابة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور في الكتف دون تحديد مدة غيابه.

وسجل فينيسيوس جونيور هدفا في فوز فريقه ريال مدريد على ضيفه فياريال بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2024 – 2025.

ونشر ريال مدريد بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه، بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا فينيسيوس جونيور، تبين أنه يعاني من إصابة في الكتف، بإنتظار التطورات.

وأضاف البيان، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

وأصبح من المتوقع أن يغيب فينيسيوس جونيور عن المشاركة مع منتخب بلاده البرازيل خلال فترة التوقف الدولي في أكتوبر الجاري.

وضم دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، فينيسيوس جونيور إلى القائمة التي سيخوض بها مواجهتي تشيلي وبيرو خلال فترة التوقف الدولية المقبلة خلال شهر أكتوبر، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وشهدت قائمة منتخب البرازيل تواجد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني بالإضافة إلى زميله رودريجو، كما عاد نجم برشلونة رافينيا إلى قائمة منتخب السيليساو.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ونجح ريال مدريد في استعادة الانتصارات بالدوري بعدما تعادل في الجولة الماضية (1-1) في ديربي مدريد أمام فريق أتلتيكو، والخسارة بهدف نظيف أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة