ملخص وأهداف فيورنتينا ضد ميلان 2-1 فى الدورى الإيطالى

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 12:30 ص
ملخص وأهداف فيورنتينا ضد ميلان 2-1 فى الدورى الإيطالى فيورنتينا
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق فيورنتينا فوزًا مستحقًا على حساب نظيره ميلان بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

فيورنتينا ضد ميلان

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ياسين عدلي، وألبرت جودموندسون في الدقيقتين 35 و73 على التوالي لصالح نادي فيورنتينا، بينما جاء هدف ميلن عن طريق كريستيان بولسيتش في الدقيقة 60.

بهذه النتيجة تواجد فريق ميلان في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 9.

بينما جاء فريق فيورنتينا في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 8.

ملخص وأهداف فيورنتينا ضد ميلان

وشهدت فعاليات المباراة تلقي رافايلي بالادينو مدرب فيورنتينا الطرد من قبل حكم اللقاء في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بينما أهدر ثيو فيرنانديز ركلة جزاء لصالح ميلان في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

كما شهد اللقاء تألق الحارس ديفيد دي خيا في المباراة والزود عن مرماه ما جعله الأفضل في اللقاء، فيما أشهر الحكم الطرد للاعب ثيو هيرنانديز بعد صافرة النهاية ما يحرمه من المشاركة في المباريات القادمة.

وغاب دافيد كالابريا الظهير الأيمن لميلان عن مواجهة فيورنتينا، بعد تعرضه لانتكاسة بعد إصابة جديدة عانى منها خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب مشكلة عضلية في ساقه اليسرى.

ويأتي إصابة كالابريا بعد 4 أيام فقط من عودته للمشاركة في التدريبات، حيث عانى من إصابة في 14 سبتمبر الماضي، عاد منها في أول أكتوبر الجاري ليصاب مجددًا.

وجاء تشكيل فريق فيورنتينا كالتالي:
 

"دي خيا؛ دودو، كوموزو، رانييري، جوسينز؛ كاتالدي، عدلي؛ كولباني، جودموندسون، بوف، كين".

بينما جاء تشكيل ميلان:
 

"مينيان؛ إيمرسون رويال، توموري، غابيا، ثيو هيرنانديز؛ فوفانا، ريندرز؛ بوليسيتش، موراتا، لياو؛ أبراهام".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة