نيفين مختار للشباب: "صحتكم نعمة من الله لا تهلكوها فى الموبقات"

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 08:47 م
نيفين مختار للشباب: "صحتكم نعمة من الله لا تهلكوها فى الموبقات" الدكتورة نيفين مختار
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة نيفين مختار، الواعظة بوزارة الأوقاف، أهمية حماية الشباب والمحافظة على صحتهم، مشيرة إلى أن الإسراف في استهلاك الصحة هو خطر كبير يهدد مستقبلهم.

وقالت الواعظة بوزارة الأوقاف، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على قناة "الناس"، اليوم الاثنين: "أود أن أخاطبكم دائمًا، فأنتم حبايبنا وأولادنا، يجب أن تحرصوا على صحتكم، تخيلوا أنكم تُسرفون في استهلاك صحتكم، والعياذ بالله، بدلاً من الحفاظ على شبابكم، لا تلجأوا إلى المخدرات والخمور والفواحش".

كما تناولت الدكتورة مختار قضايا الاعتداءات التي تحدث في الشوارع، سواء بالألفاظ أو بالقوة البدنية، مشددة على أن الإسراف لا يقتصر على المال أو الماء، بل يمتد إلى كل جوانب الحياة.

وأضافت: "الشباب هو نعمة من الله سبحانه وتعالى، ومن واجبنا أن نحافظ عليها، يعتقد البعض أنه يحق له استهلاك نعم الله كما يشاء، ولكن يجب أن تركزوا جيدًا على نعم الله، ولا تُسرفوا في استهلاك شبابكم فيما لا ينفع".

وطالبت الشباب بضرورة الحفاظ على صحتهم ومالهم، وعدم إنفاقهما في أمور لا ترضي الله، مثل شرب الموبقات أو أي شيء يُذهب العقل.
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة