أبرز تريندات المكياج وتسريحات الشعر لربيع وصيف 2025.. منها الآيلاينر الفضى

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 10:00 ص
أبرز تريندات المكياج وتسريحات الشعر لربيع وصيف 2025.. منها الآيلاينر الفضى كحل مجنح فصى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025، عن أبرز اتجاهات المكياج من حيث تسريحات الشعر وألوان المكياج وغيرها، والتي تتوافق مع الكثير من الأذواق، ونستعرض في هذا التقرير، أبرز التريندات المتوقعة لربيع وصيف 2025، وفقًا لما ذكره موقع " thezoereport".

أبرز اتجاهات المكياج وتسريحات الشعر لربيع وصيف 2025

كحل مجنح فضى

الكحل المجنح الفضى من أبرز اتجاهات المكياج لربيع وصيف 2025، والتي ظهرت بعروض أزياء أسبوع الموضة بباريس، حيث ظهرت بعض العارضات بمكياج عيون كلاسيكى مرسوم عليه اللونين الذهبي والفضي بدلًا من الكحل الأسود العادي، ولكن على هيئة أجنحة.

أجنحة فوق العين
كحل مجنح فضى

غرة غير متماثلة

غرة الشعر القصيرة غير المتماثلة على الوجه والتي تغطى العينين من تسريحات الشعر التي ظهرت في أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025.

قصات أمامية
غرة غير متماثلة

كحل رياضي

ظهر في عرض العلامة التجارية ديور، خلال مشاركتها بأسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025، مكياج بسيط مع وضع كحل بسيط والمعروف باسم كحل رياضى ليناسب الإطلالة الرياضية المناسبة للذهاب للصالون الرياضى .

كحل رياضى
كحل رياضى

 

بشرة لامعة

البشرة شديدة اللمعان هي من أبرز اتجاهات المكياج لربيع وصيف 2025، والتي ظهرت في عروض بعض العلامات التجارية التي شاركت في أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025، حيث ظهرت بعض العارضات ببشرة ندية ورطبة مع لمعان لامع.

بشرة لامعة
بشرة لامعة

كعكة شعر فوضوية

ظهر في عرض العلامة التجارية سان لوران تسريحة شعر عبارة عن كعكة شعر فوضوية خلال فعاليات أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025.

كعكة
كعكة

كحل مزين بالترتر

الكحل المزين بالترتر سواء كان لونه معدني أو لامع والذى ظهرت به الكثيرات من عارضات الأزياء بعرض شانيل خلال أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025، من المتوقع انتشاره خلال العام المقبل، والذى يتوافق مع تسريحة شعر على هيئة كعكة منخفضة فوضوية مع خصلات شعر متطاير.

كحل مزين بالترتر
كحل مزين بالترتر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة