أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني.. فيديو

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 12:17 ص
أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق أتلتيكو مدريد، في فخ التعادل أمام نظيره ريال سوسيداد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الأنويتا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025.

جاء الهدف لأتلتيكو عبر المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وتعادل لوكا سوسيتش لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 84.


جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك- الدفاع: خيمينيز، لينجليت، مولينا، فيتسل- الوسط: خافي جالان، جالاجير، كوكي، باريوس. الهجوم: ألفاريز، جريزمان.

ريال سوسيداد ضد أتلتيكو مدريد

بهذه النتيجة، يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، فيما يأتي ريال سوسيداد المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

خاض فريق الأتليتي، 9 جولات في مسابقة الليجا هذا الموسم، مقسمين ما بين 4 إنتصارات و5 تعادلات، فيما خسر سوسيداد 4 وفاز بـ 2 وتعادل في 3.

ويبحث الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتليتي، المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، حيث كان آخر لقب توج به فريق أتلتيكو مدريد من بطولة الدوري الإسباني بموسم 2020-2021، تحت قيادة دييجو سيميوني، وللمرة الـ 11 في تاريخ الروخي بلانكوس.

وعلى الصعيد الأوروبي، استهل فريق أتلتيكو مدريد مشوار في دوري أبطال أوروبا بالفوز على لايبزيج 2-1، ثم السقوط المدوي بنفيكا برباعية نظيفة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة