أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..إسرائيل تحيى ذكرى 7 أكتوبر بالكشف عن خسائرها.. رئيس البرازيل: نتنياهو يقتل الأبرياء فى غزة ولبنان للبقاء بالسلطة.. بابا الفاتيكان يحذر: المنطقة غارقة فى معاناة متزايدة

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..إسرائيل تحيى ذكرى 7 أكتوبر بالكشف عن خسائرها.. رئيس البرازيل: نتنياهو يقتل الأبرياء فى غزة ولبنان للبقاء بالسلطة.. بابا الفاتيكان يحذر: المنطقة غارقة فى معاناة متزايدة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

رئيس البرازيل: نتنياهو يقتل الأبرياء في غزة ولبنان للبقاء في السلطة

قال الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا اليوم إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "يقتل الأبرياء" في قطاع غزة ولبنان كوسيلة للحفاظ على وجوده في السلطة، حسبما قالت صحيفة اوجلوبو البرازيلية.

رئيس البرازيل لولا دا سيلفا
 

اغتيال رئيس بلدية مكسيكى بعد أيام من توليه منصبه

أكدت حاكمة ولاية جيريرو المكسيكية إيفلين سالجادو، مقتل رئيس بلدية عاصمة الولاية أليخاندرو أركوس، بعد أقل من أسبوع من توليه منصبه.

الشرطة المكسيكية ـ صورة أرشيفية

عام على حرب غزة.. بابا الفاتيكان يحذر: المنطقة غارقة فى معاناة متزايدة

دعا بابا الفاتيكان  البابا فرنسيس، إلى وقف فورى لإطلاق النار على جميع الجبهات بما فى ذلك لبنان، فى الذكرى الأولى لبدء الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة ، قائلا إن المنطقة غارقة فى "معاناة متزايدة".

 

البابا فرنسيس

مقتل صينيين وإصابة 10 إثر انفجار بكراتشى فى باكستان

ذكرت قناة جيو نيوز الباكستانية أن شخصين قتلا وأصيب 10 آخرون جراء انفجار وقع على طريق قرب مطار كراتشى (أكبر المدن الباكستانية) جنوبى البلاد.. مشيرة إلى أن جيش تحرير بلوشستان أعلن مسئوليته عن الانفجار .

الشرطة الباكستانية ـ صورة أرشيفية
 

مقتل 726 جنديا وإصابة 4576.. إسرائيل تحيى ذكرى 7 أكتوبر بالكشف عن خسائرها

بدأت إسرائيل، اليوم الاثنين، مراسم إحياء الذكرى السنوية الأولى لهجوم حركة حماس فى 7 أكتوبر 2023، وهو اليوم الأكثر دموية فى تاريخ البلاد.

دمار غزة
 

غارات إسرائيلية على بلدات جنوبى لبنان.. وحزب الله يستهدف مستعمرة كرمئيل

شن الطيران الحربى الإسرائيلى، اليوم الاثنين، غارات على محلة الحمرا الواقعة بين بلدتى بريقع والزرارية فى جنوب لبنان.

لبنان
 

كير ستارمر: لن نتوانى عن السعى للسلام ورفع المعاناة عن المدنيين فى غزة

جددت بريطانيا مطالبتها بوقف فورى لإطلاق النار فى قطاع غزة ولبنان، مع رفع القيود المفروضة على وصول المساعدات الإنسانية.. مؤكدا أن بلاده لن تتوانى عن السعى للسلام ورفع المعاناة عن المدنيين فى غزة.

ستارمر
 

أسوشيتدبرس: واشنطن أنفقت 18 مليار دولار من المساعدات العسكرية لإسرائيل

قالت وكالة أسوشيتدبرس، إن الولايات المتحدة أنفقت رقما قياسيا لا يقل عن 17.9 مليار دولار من المساعدات العسكرية لإسرائيل منذ بدء الحرب على غزة وما أسفرت عنه من تصعيد للصراع حول الشرق الأوسط، وفقا لتقرير صادر عن مشروع تكاليف الحرب التابع لجامعة براون، والذى جاء تزامنا مع الذكرى الأولى للحرب
نتنياهو

العالم هذا الصباح.. أثار مدمرة لقصف حزب الله لمدينة حيفا وسقوط 10 مصابين على الأقل.. ماكرون لنتنياهو: حان وقف إطلاق النار فى غزة ولبنان.. احتفالات لأنصار قيس سعيد بعد تصدره النتائج الأولية للانتخابات التونسية

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة