بتكلفة 28 مليون جنيه..

افتتاح مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا فى سوهاج اليوم

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 06:00 ص
افتتاح مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا فى سوهاج اليوم اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد اليوم محافظة سوهاج قيام المحافظ اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، اليوم، بافتتاح مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا الجديد، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ومسؤولي الوحدة المحلية.

يأتي هذا الافتتاح في إطار احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة وتحت رعاية وزير التنمية المحلية.

ويقع المبنى الجديد بجوار المبنى القديم بشارع صلاح سالم أمام مستشفى طهطا العام، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 930 مترًا مربعًا. يتكون المبنى من خمسة أدوار، حيث يضم الطابق الأرضي جراج الوحدة المحلية وعددًا من المكاتب، في حين يحتوي الطابق الأول على قاعتين، إحداهما كبرى والأخرى صغرى.أما الأدوار الثلاثة المتبقية، فهي مخصصة لمكاتب مختلفة الأحجام والمساحات، ويحتوي كل دور على ما بين 13 إلى 15 غرفة، ليصل إجمالي عدد الغرف بالمبنى إلى حوالي 50 غرفة.

تبلغ تكلفة إنشاء المبنى حوالي 28 مليون جنيه، وذلك ضمن خطة الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، تحت إشراف مديرية الإسكان وقد تم الالتزام بأقصى معايير الجودة أثناء التنفيذ، مما يعكس حرص المسؤولين على تحقيق الاستفادة القصوى من هذا المشروع. يُعتبر المبنى الجديد طفرة كبيرة في الخدمات المقدمة للجمهور، ويعزز من قدرات الوحدات المحلية في تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وتم الالتزام بأقصى معايير الجودة أثناء التنفيذ، وتحقيق الاستفادة القصوى من إنشاء المبنى والمبنى يعد طفرة كبيرة في الخدمات المقدمة للجمهور في إطار الخدمات التي تقدمها الوحدات المحلية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة