الفرق المصرية تستعد لضربة البداية الأفريقية بعد قرعة المجموعات.. الزمالك والمصري فى مجموعة واحدة بالكونفدرالية.. الأهلي على رأس المجموعة الثالثة مع شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا.. وبيراميدز مع الترجى

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 02:50 م
الفرق المصرية تستعد لضربة البداية الأفريقية بعد قرعة المجموعات.. الزمالك والمصري فى مجموعة واحدة بالكونفدرالية.. الأهلي على رأس المجموعة الثالثة مع شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا.. وبيراميدز مع الترجى الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مراسم قرعة دور المجموعات ببطولتي، كأس الكونفدرالية الأفريقية ودوري أبطال أفريقيا، حيث يمثل مصر كل من، الزمالك حامل اللقب وثالث مسابقة الدوري والمصري صاحب المركز الرابع في الكونفدرالية، بينما في دوري الأبطال يشارك الأهلي حامل لقبي الدوري العام ودوري الأبطال، وبيراميدز وصيف بطولة الدوري.

الزمالك والمصري في مجموعة واحدة

أسفرت قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن وقوع النادي المصري ضمن المجموعة الرابعة رفقة كل من، الزمالك، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي، حيث يلتقي الزمالك في المباراة الأولى مع بلاك بولز الموزمبيقي، فيما يواجه المصري نظيره إنيمبا النيجيري، فيما يلتقي المصري والزمالك في مباراتي الذهاب والإياب بمنافسات الجولتين، الثالثة والرابعة.

وعلق علي ماهر المدير الفني للنادي المصري، على المواجهة المرتقبة لفريقه مع الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقال علي ماهر في تصريحات لـ "اليوم السابع": مجموعة متوازنة ولها إيجابيات وسلبيات، المصري والزمالك يعرفان بعضهما  جيداً، وهذا سلاح ذو حدين ويصعب المباراتين على الفريقين، ولكن في النهاية نتمنى أن نقدم مباريات جيدة ونحقق نتائج إيجابية ونسعد جماهير بورسعيد، نحترم جميع الفرق في أي تصنيف ونستعد بنفس الطريقة للجميع، ولم يعد هناك فرقاً ضعيفة في أفريقيا.

وعلق عمرو أبو العز المدير الإدارى لفريق الكرة الأول بـ نادى الزمالك، على وقوع فريقه فى المجموعة الرابعة رفقة المصرى، وقائلا: إن مجموعة الزمالك متوازنة، كما أن تواجد المصرى البورسعيدى فى المجموعة أمر مريح للفريقين لخوض 4 مواجهات فى مصر وهو الأمر الذى يصب فى مصلحة الفريقان، وتمنى المدير الإدارى للزمالك تحقيق فريقه البطولة للمرة الثانية على التوالى.

الزمالك وبيراميدز

الأهلي على رأس المجموعة الثالثة

أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الثالثة مع أورلاندو بايرتس، شباب بلوزداد، ستاد أبيدجان، ويلتقي النادي الأهلي في الجولة الأولى من دور المجموعات مع ستاد أبيدجان الإيفواري، حيث يدافع الفريق الأحمر عن اللقب الذي يحمله عن الموسم الماضي، بعد الفوز على الترجي بنتيجة 1-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الأهلي

 

بيراميدز في المجموعة الرابعة

وأسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع فريق بيراميدز فى المجموعة الرابعة مع فريق ساجرادا الأنجولى ودجوليبا المالي والترجى التونسى صاحب التصنيف الأول، حيث يواصل فريق بيراميدز تحدي الحصول على الألقاب بعد ارتفاع معنويات الفريق السماوي المتوج مؤخراً ببطولة كأس مصر في نسخة الموسم الماضي، حيث يلتقي بيراميدز في الجولة الأولى من المجموعات مع دجوليبا المالي.

بيراميدز










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة