ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة التاسعة.. برشلونة يغرد بالصدارة

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 01:11 م
ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة التاسعة.. برشلونة يغرد بالصدارة برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة التاسعة من منافسات مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025، بمواجهة فريقى أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد والتى انتهت بالتعادل 1-1.

ترتيب الدوري الإسباني

تغلب فريق برشلونة الإسبانى، بسهولة على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 3-0، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 24 نقطة، فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط.

ترتيب الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد فوزا ثمينا أمام منافسه فياريال بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي مساء السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني

سقط فريق أتلتيكو مدريد، في فخ التعادل أمام نظيره ريال سوسيداد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الأنويتا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن فياريال، فيما يأتي ريال سوسيداد المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة