حياة كريمة تواصل طرح اللحوم بأسعار مخفضة بالقاهرة والجيزة.. طرح منافذ فى حدائق القبة وعابدين والمنيب والحوامدية والبدرشين.. اللحمة البلدى بـ210 والمتسوردة بـ 185جنيها.. وفراخ وزن 900- 1000 جرام بـ90 جنيهًا

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 03:10 م
حياة كريمة تواصل طرح اللحوم بأسعار مخفضة بالقاهرة والجيزة.. طرح منافذ فى حدائق القبة وعابدين والمنيب والحوامدية والبدرشين.. اللحمة البلدى بـ210 والمتسوردة بـ 185جنيها.. وفراخ وزن 900- 1000 جرام بـ90 جنيهًا حياة كريمة
كتب سيد الخلفاوى ومرام محمد وبتول عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منافذ مؤسسة "حياة كريمة" المتنقلة، اليوم الإثنين، اللحوم للمواطنين في حدائق القبة بمحافظة القاهرة بأسعار مخفضة، وتمركزت منافذ حياة كريمة بمحافظة القاهرة، في حدائق القبة ومصر القديمة وطره وآخرى بعابدين، وتم توفير اللحوم بأسعار 185 جنيه للكيلو.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، إذ تهدف من خلال المبادرة إلى تسهيل وصول المواطنين إلى المنتجات الأساسية بجودة عالية وأسعار تنافسية، وشهدت منافذ توزيع اللحوم التابعة لمؤسسة حياة كريمة بالقاهرة، إقبالا كبيرا من المواطنين، وذلك لمواجهة الغلاء ودعم المواطنين في توفير السلع والمستلزمات الأساسية، ومصادر البروتين الحيواني، حيث تم توفير اللحوم بأسعار 185 جنيها للكيلو، وذلك بحدائق القبة أمام محطة مترو الأنفاق، وذلك ضمن الجهود المستمرة لتخفيف العبء الاقتصادي وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وانطلقت الحملة في محافظات القاهرة والجيزة والإسماعلية والشرقية، وشهدت إقبالا كبيرا من المواطنين، وتستمر بالتوسع التدريجي لتشمل كل أنحاء الجمهورية.

جدير بالذكر أن الحملة تعتبر خطوة أساسية نحو تحقيق الأمن الغذائي للأسر الأكثر احتياجا ذات الدخل المحدود، وكانت قد نجحت منافذ حياة كريمة في تحقيق تأثيرات إيجابية متعددة شملت التخفيف من الأعباء المالية عن الأسر ذات الدخل المحدود، عبر تقديم سلع أساسية بجودة عالية وبأسعار مناسبة، يأتي ذلك استجابة لـ توجيهات الرئيس، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين، وضمان وصول اللحوم والدواجن إلى الأسر الأكثر احتياجا، والتي تواجه تحديات ارتفاع الأسعار.

وافتتحت "حياة كريمة" العديد من المنافذ الثابتة بالمحافظات، وأطلقت أخرى متنقلة لتجوب شوارع الأحياء والمراكز والمدن والقرى، والوصول لأكبر عدد ممكن من المواطنين، خاصة فى المناطق ذات الكثافات السكانية العالية.

وطرحت المؤسسة من خلال منافذها الثابتة أو المتنقلة اللحوم المستوردة بسعر 185 جنيهًا للكيلو، واللحوم البلدية (عربيات) بسعر 210 جنيهات للكيلو، واللحوم البلدية (شادر) بسعر 310 جنيهات للكيلو، واللحوم المفرومة البلدية بسعر 190 جنيهًا للكيلو، وفراخ وزن 900-1000 جرام بـ90 جنيهًا، وطبق فرختين بـ140 جنيهًا.

وفى محافظة الجيزة، وصلت منافذ "حياة كريمة" المتنقلة لمناطق متعددة، أبرزها: المنيب، وأرض اللواء، والطالبية، وإمبابة، والوراق، ومدينة الجيزة، ومراكز ومدن (أوسيم، وأبو النمرس، ومنشأة القناطر، والحوامدية، والبدرشين، والصف، وأطفيح).

كما أطلقت مؤسسة "حياة كريمة"، اليوم الإثنين، منفذًا متنقلًا إلى مركز ومدينة البدرشين بـ محافظة الجيزة، لطرح اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك في إطار تنفيذ مبادرتها لتوفير اللحوم والدواجن في المحافظات بأسعار مدعمة.

وشهد المنفذ في يومه الأول بمركز ومدينة البدرشين إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين، إذ تم طرح كيلو اللحم المستورد بسعر 185 جنيهًا، لتخفيف الأعباء عن المواطنين ومواجهة جشع بعض التجار، وأعلنت مؤسسة "حياة كريمة" إطلاق مرحلة جديدة لمبادرتها لـ توفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة من خلال منافذها الثابتة والشوادر المتنقلة في مختلف المحافظات.


كما طرحت مؤسسة "حياة كريمة"، اليوم الإثنين، كيلو اللحوم البلدية بسعر 210 جنيهات، وذلك بمنفذها المتنقل بمركز ومدينة الحوامدية في محافظة الجيزة.


كما أنه لم تقتصر المنافذ على أماكن محددة، ولكنها بدأت في محافظات القاهرة والجيزة والإسماعلية والشرقية، ثم استكلمت توسعها لتشمل البحيرة والسويس وبني سويف، كما جاري التوسع أيضا ليشمل كافة أنحاء الجمهورية وبدأت المؤسسة تطبيق المبادرة فى المحافظات بافتتاح منافذ بيع ثابتة وإطلاق منافذ أخرى متنقلة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مدعمة، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.


وكانت افتتحت مؤسسة حياة كريمة، عدد من المنافذ المتحركة بالقاهرة، لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، ومنها منفذ متحرك، بدار السالم، امام مترو الزهراء، ومنفذ أخر فى طره، مجمع مدارس بطره شارع مصر حلوان الزراعي ضمن مبادرة رئيس الجمهورية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة