كندة علوش توجه نصائح لسيدات مرضى سرطان الثدى.. اعرف قالت إيه؟

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 02:38 م
كندة علوش توجه نصائح لسيدات مرضى سرطان الثدى.. اعرف قالت إيه؟ كندة علوش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة كندة علوش، الكثير من النصائح للسيدات أصحاب مرضى سرطان الثدي، أثناء حديثها عن تجربتها مع المرض فى أحدث ظهور تليفزيوني لها، والذي تحدثت فيه عن رحلتها من بداية استقبالها لخبر مرضها حتى مرورها وعبورها لتلك الأزمة، متحلية بالصبر والإيمان.

وقالت علوش في تصريحات تليفزيونية إنها استقبلت الكثير من الرسائل من بعض السيدات اللاتي يخوضن نفس الأزمة، واستخدمن طريقتها في الاستعانة بالإيمان والصبر وعدم التخلي عن الأمل في الوصول للنهاية بتخطي المرض والشفاء، مؤكدة أنها استغلت فترة مرضها للتخلي عن بعض العادات.

كندة علوش
كندة علوش

وأضافت كندة علوش: "أقول لكل السيدات من مرضي سرطان الثدي أنتوا أقوياء، وإذا تعاملتوا مع الموضوع بإيجابية وحب ورضا، هتعدي منها بدون خوف، وحاولي تطلعي الأفكار السلبية من رأسك وأنها ستكون تجربة تتعلمي منها أكثر من سلبياتها، وأتمنى الكل يعدي من هذا الموضوع بسلاسة".

وفى سياق آخر تشارك علوش مع النجم أمير كرارة، في بطولة مسلسل "أعراض انسحاب"، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة، وهو أول تعاون بينهما في الدراما التليفزيونية، حيث تعود كندة للعمل في الدراما بعد غياب أكثر من 3 سنوات.

أعراض انسحاب مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في أولى تجارب أمير كرارة مع دراما المنصات، والمسلسلات القصيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة