لو جديدة فى السواقة.. 5 أحجار كريمة تساعد فى التخلص من القلق وتوتر الشارع

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 11:00 ص
لو جديدة فى السواقة.. 5 أحجار كريمة تساعد فى التخلص من القلق وتوتر الشارع فتاة تقود سيارة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فور رؤية سيدة تقود سيارة تبدأ السيارات المجاورة في التقليل من طريقة قيادتها، ومن أسلوبها، فإذا كانت إمرأة متمرسة القيادة ولديها الثقة بنفسها، فلا تبالى منهم، وتسير في طريقها، أما اذا كانت مستجدة في القيادة، فقد تصاب بالقلق والتوتر، وهناك من تبدأ في البكاء ظنا منها أنها لا تستطيع القيادة، فلا عيب في الخوف من القيادة، ولكن من الجيد أن تتمكني من حماية نفسك والتغلب على قلق القيادة باستخدام الأحجار الكريمة، ويستعرض "اليوم السابع" بعضًا منها والتي ستجعلك تتغلبين على خوفك أثناء القيادة والمضي قدمًا، وذلك وفقاً لما نشره موقع " maplecrystals".

فتاة تقود سيارة
فتاة تقود سيارة

حجر السج

يأتي حجر السج على رأس القائمة، حيث يمتص الطاقة السلبية، وتزيل مشاعر القلق المتسلل التي قد تشعر بها عند احتمال القيادة، كما يعمل حجر السج على تعزيز الحدس مع تقليل عدم اليقين، وهذا يعني أن ثقتك بنفسك تزداد أثناء القيادة، مما يساعدك على الحفاظ على هدوئك.

حجر السج
حجر السج

حجر الفيروز

على الرغم من استخدامه كبلورة شائعة في المجوهرات والديكور المنزلي، فهو حجر رائع لجذب الطاقة الإيجابية وتعزيز الصفاء الذهني وتوفير الحماية، فإرتدي سوار مصنوع من أحجار الفيروز للحفاظ على صفاء ذهنك وهدوئك أثناء القيادة، أو يمكنك أيضًا تعليق سوار فيروزي في مرآة الرؤية الخلفية، أو وضع حجر أسفل مقعد السائق مباشرةً، ستجد أن حدسك ووعيك يزداد حدة كلما اقتربت من الفيروز.

حجر الفيروز
حجر الفيروز

عين النمر

يتميز عين النمر بخواصها الإيجابية والتركيز العالي الذي تسببه لمن يمتلكه، مما يعزز اليقظة والتركيز، حيث يشع هذا الحجر الطاقة الإيجابية، إذا كنتِ سائق جديد، فاحتفظي بعين النمر بالقرب منكِ لتشجيعكِ وإضفاء أجواء إيجابية على الطريق، كما أن حجر عين النمر رائع للرحلات الطويلة.

حجر عين النمر
حجر عين النمر

الكوارتز الشفاف

يعتبر الكوارتز الشفاف من أهم الأحجار الكريمة الشفاء، لذا فلا عجب أنه قد يساعد في التغلب على قلق القيادة، باعتباره بلورة مكبرة، ستأخذ هذه البلورة طاقتك الإيجابية وتعزيزها، وتحميكِ من التوتر والقلق والخوف أثناء القيادة، فيساعد الكوارتز الشفاف أيضًا على التركيز والانتباه، ويحافظ على ثباتك على الأرض بينما يصد التعب والمشتتات على الطريق.

الكوارتز الشفاف
الكوارتز الشفاف

حجر الجمشت

يُعتقد أن حجر الجمشت يساعد على حمايتك من سوء الحظ، كما أنه يزيد من حدسك ويمنحك شعور بالأمان لمساعدتك على القيادة بأمان وتجنب الحوادث، كما أنه يعتبر مفيدا بشكل خاص في إبقائك على الأرض واعيا عندما قد تحتاج إلى أخذ استراحة من القيادة.

حجر الجمشت
حجر الجمشت

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة