ملخص وأهداف مباراة آينتراخت ضد البايرن.. مرموش يُبدع ويُمتع بثنائية وأسيست

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 01:00 ص
ملخص وأهداف مباراة آينتراخت ضد البايرن.. مرموش يُبدع ويُمتع بثنائية وأسيست عمر مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصري عمر مرموش، فريقه آينتراخت فرانكفورت لتحقيق تعادل مثير مع نظيره بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

ملخص مباراة آينتراخت ضد البايرن

وتألق مرموش خلال الشوط الأول من المباراة، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 22، ثم صنع الهدف الثاني الذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 35.

فيما أحرز الهدفين الأول والثاني للبايرن كيم مين جاى وأوباميكانو فى الدقيقتين 15 و38 من اللقاء، وفي الشوط الثانى أضاف مايكل أوليس الهدف الثالث فى الدقيقة 53 من المباراة.

وعاد عمر مرموش للتألق من جديد ليحرز الهدف الثالث فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

مرموش يتصدر الهدافين

وأصبح مرموش أول لاعب من فرانكفورت ينجح في تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات من الدوري الألمانى، قبل أن يرفع رصيده إلى ثمانية أهداف حاليا.

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني ومن خلفه يأتي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

آينتراخت ضد البايرن

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

فيما يمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدفا وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة البوندزليجا على موقع "فيس بوك"، ملخص مباراة آينتراخت ضد البايرن وكتبت: "مرموش يُسجل، يَصنع، يُبدع، يُقنع، يُمتع.. بلا توقف ثلاث مساهمات تهديفية للفرعون المصري أمام البايرن".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة