عضو "نقل النواب": عودة تشغيل القطارات بسيناء يوفر حياة كريمة لأهالي أرض الفيروز

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 06:00 م
عضو "نقل النواب": عودة تشغيل القطارات بسيناء يوفر حياة كريمة لأهالي أرض الفيروز قطار سيناء
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر النائب نادر الخبيرى، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن عودة تشغيل القطارات إلى سيناء بعد توقف دام لسنوات، يعكس اهتمام الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة لأهالي سيناء، والحرص على تلبية احتياجاتهم بما يعزز شعورهم بالاستقرار والارتباط بالوطن.


وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذه الخطوة تأتي في إطار رؤية شاملة لتنمية سيناء، تضمن تحسين مستوى المعيشة وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين.

وأضاف النائب نادر الخبيري، أن تشغيل القطارات مجاناً لأهالي سيناء حتى نهاية شهر أكتوبر هو تعبير عن الاحتفاء بذكرى نصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى التي تجسد بطولة وتضحيات الشعب المصري وجيشه العظيم.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذا القرار يبرز حرص القيادة السياسية على مشاركة أبناء سيناء في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المهمة، ويؤكد تقدير الدولة للدور التاريخي والمكانة الخاصة لأهالي سيناء في حماية أمن الوطن واستقراره.

وأكد النائب نادر الخبيري، أن هذا التوجه يأتي ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة في سيناء، حيث تسعى الحكومة إلى تنفيذ مشروعات كبرى تستهدف تطوير البنية التحتية، وتحسين شبكة المواصلات التي تساهم في ربط سيناء بباقي المحافظات، مما ينعكس إيجابياً على حركة التجارة والتنقل، ويساهم في دعم النمو الاقتصادي بالمنطقة. ويؤكد ذلك التزام الدولة بتعزيز التنمية في سيناء وإرساء دعائم الاستقرار فيها.


وثمن عضو مجلس النواب، الجهود المتواصلة التي تبذلها القيادة السياسية والحكومة في دعم مشروعات التنمية في سيناء، مشددا على أهمية التعاون بين جميع مؤسسات الدولة والمجتمع لتحقيق التنمية المستدامة في كل ربوع الوطن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة