ليفربول يستغل محمد صلاح لضم عمر مرموش

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 07:23 م
ليفربول يستغل محمد صلاح لضم عمر مرموش عمر مرموش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي محاولاته لضم عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف اينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تألقه وتصدره ترتيب هدافي الدوري الألماني وتقديم مستوى مميز منذ بداية الموسم.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يراقب الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، من أجل ضمه خلال الصيف المقبل.


ووفقًا لموقع «caughtoffside» البريطاني، فان ليفربول يراقب وضع عمر مرموش خلال الفترة الحالية، حيث يسعى النادي الانجليزي إلى ضم صاحب الـ25 عامًا، مستغلًا مواطنه المصري محمد صلاح من أجل إقناعه.

أيضًا أشار الموقع الإنجليزي، إلى أن ليفربول يبحث عن خيار مهاجم آخر، بسبب مستقبل محمد صلاح غير المؤكد في أنفيلد، حيث يهتم النادي الإنجليزي بنجم بوروسيا دورتموند كريم أديمي.

,كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي أستون فيلا، سباق التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش، مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تألقه الكبير مع الفريق. 

ويحظى عمر مرموش باهتمام كبير من عمالقة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الحصول على خدمات المهاجم المصري، بعد تألقه الكبير خلال الموسم الحالي مع فريقه، مثل ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال ووست هام يونايتد.

ويتصدر عمر مرموش، قائمة هدافي الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 8 أهداف بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة