هالاند وساكا يتصدورن جوائز الهداف ومستر أسيست في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 04:13 م
هالاند وساكا يتصدورن جوائز الهداف ومستر أسيست في الدوري الإنجليزي هالاند وساكا وأونانا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي والإنجليزي بويوكا ساكا جناح آرسنال والسنغالي أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد جوائز الذهب لأفضل هداف وصانع ألعاب وحارس مرمي علي الترتيب.

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، صورة الثلاثي المتصدورن الأوائل لجوائز الذهب في المسابقة المحلية حيث يتربع هالاند علي عرش الهدافين برصيد 10 أهداف ويتصدر ساكا قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بصناعة 7 أسيست بينما تمكن أونانا من الخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات كأكثر الحراس كلين شيت.

ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، يليه بريان مبيومو لاعب فريق برينتفورد بعد تسجيله ركلة جزاء في مباراة فريقه السبت ضد وولفرهامبتون برصيد 6 أهداف بالتساوي مع كول بالمر نجم تشيلسي الذي وصل إلى هدفه السادس بالجولة الماضية.

ويعتلى فريق ليفربول، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 2.

بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 8.

وحل فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 6.

هالاند وساكا وأونانا
هالاند وساكا وأونانا

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة