إعصار ميلتون يهدد معسكر الأرجنتين للقاء فنزويلا فى تصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 03:09 م
إعصار ميلتون يهدد معسكر الأرجنتين للقاء فنزويلا فى تصفيات كأس العالم ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منتخب الأرجنتين استعداداته لمواجهة فنزويلا المقرر إقامتها فجر الجمعة، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بوجود قائد الفريق ليونيل ميسى.

وانطلق معسكر الأرجنتين في مدينة ميامى الأمريكية وذلك بعدما فضل مسئولو المنتخب التجمع في ميامى والسفر من الولايات المتحدة إلى فنزويلا مباشرة تجنبا لأى مشاكل حال السفر من الأرجنتين لوجود خلافات دبلوماسية بين البلدين.

وبعد التهرب من الأزمات الدولية بين الأرجنتين وفنزويلا، يصطدم منتخب التانجو بأزمة جديدة وهى الطقس، وفقا لما كشفت عنه شبكة "TYC" الأرجنتينية حيث أكدت أن مدينة ميامى تقع في طريق إعصار ميلتون قبل أيام على مواجهة فنزويلا.

وقالت الشبكة أن الجهاز الفني لـ منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالونى بدأ التدريبات أمس الاثنين، في أحد فنادق ميامى حيث من المنظر أن يسافر الفريق إلى فنزويلا، ولعب المباراة ثم العودة إلى الأرجنتين، لخوض المباراة ضد بوليفيا المقررة يوم 15 أكتوبر على ملعب مونومنتال.

وأضافت أن منتخب الأرجنتين يعمل حاليا منتبهًا للإعصار، لكنهم أكملوا بالفعل يومهم الأول من التدريبات، حيث يتوقع خبراء الأرصاد هطول كميات كبيرة من الأمطار يوم الخميس تصل إلى معدل ما يهطل في شهر كامل، وهو الأمر الذي قد يؤثر سلباً على التدريبات.

ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطتين عن كولومبيا الوصيف، وجاء منتخب فنزويلا في المركز السادس بـ10 نقاط، بينما يأتي منتخب البرازيل في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة