العالم هذا المساء.. انتعاش زراعة الجوز بغرب الصين وتحقق رواج اقتصادي.. والغارات الإسرائيلية تتواصل على بلدات جنوب لبنان.. وسقوط شهداء ومصابون.. شبيه للنجم العالمى ليوناردو دى كابريو جندى فى الجيش الروسى

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. انتعاش زراعة الجوز بغرب الصين وتحقق رواج اقتصادي.. والغارات الإسرائيلية تتواصل على بلدات جنوب لبنان.. وسقوط شهداء ومصابون.. شبيه للنجم العالمى ليوناردو دى كابريو جندى فى الجيش الروسى العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

انتعاش زراعة الجوز بغرب الصين وتحقق رواج اقتصادي

شهدت مقاطعات غرب الصين ازدياد الرقعة الزراعية لأشجار الجوز المعروفة باسم جوز المكاديميا الأسترالي وذلك  بقرية جيل بمقاطعة جيانجتشنغ هاني ويي ذاتية الحكم، بمدينة بو إير، بمقاطعة يوننان جنوب غرب الصين، وذلك حسبما نشر موقع شنجوا

تتميز قرية جيل بمزرعة جوز المكاديميا الأسترالية التي تمتد على مساحة شاسعة توفر فرصًا تجارية للقرية والمقاطعة.

أشجار الجوز
أشجار الجوز
زراعة المكسرات
زراعة المكسرات
محصول الجوز
محصول الجوز

الغارات الإسرائيلية تتواصل على بلدات جنوب لبنان.. وسقوط شهداء ومصابون 

استشهد 4 لبنانيين بينهم عسكرى، جراء غارة استهدفت منزلا فى صريفا فى جنوب لبنان، كما أغار الطيران الحربى الإسرائيلى على منزل فى بلدة قليا فى البقاع الغربى، ما أدى إلى سقوط شهيدين.

وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام، أن الطيران الإسرائيلي شن غارة استهدفت بلدة العباسية في قضاء صور، كما أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على منزل في بلدة البازورية.

اثار الغارات الجوية على لبنان
اثار الغارات الجوية على لبنان
أحداث لبنان
أحداث لبنان
لبنان
لبنان

شبيه للنجم العالمى ليوناردو دى كابريو جندى فى الجيش الروسى

جند الجيش الروسى شخصا يدعى رومان بورتسيف شبيه للنجم العالمى ليوناردو دي كابريو للقتال فى الحرب الروسية الأوكرانية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حصل بورتسيف، 41 عامًا، على عدد من الأدوار التمثيلية والإعلانية بناءً على تشابهه الوثيق مع نجم هوليوود، ولكن في السنوات الأخيرة تضاءل عمله بعد أن اكتسب بورتسيف وزنًا.

شبيه ليوناردو دي كابريو
شبيه ليوناردو دي كابريو

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة